Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الكينج محمد منير يروج للعاصمة الإدارية بأغنية جديدة | تفاصيل

 كتب:  مؤمن نصر
 
الكينج محمد منير يروج للعاصمة الإدارية بأغنية جديدة | تفاصيل
محمد منير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
وقع الاختيار على الكينج محمد منير ليكون بطلاً للحملة التسويقية لاحد المشاريع  الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة City Hall Strip New Capital (سيتي هول ستريب نيو كابيتال)، حيث تطلق الشركة مشروعها الجديد بأغنية خاصة للكينج .
 
وقال رجل الأعمال طارق سليمان رئيس مجلس إدارة شركة سيراك للتطوير العقاري، إن اختيار الفنان الكبير محمد منير بطلا لحملتها التسويقية لمشروعها الجديد يأتي ايمانا منها بأن الفن الجيد يدوم، وكذلك المشروعات العقارية الفريدة التي تقدم كل جديد وهو النهج الذي تحرص عليه سيراك للتطوير العقاري هو الذي يدوم أيضاً. حيث وقع العقد الرئيس التنفيذي للشركة كريم مأمون نيابة عن رئيس مجلس الإدارة.
 
من جانبه، قال كريم مأمون، الرئيس التنفيذي لشركة سيراك للتطوير، إن شركة سيراك للتطوير ومنذ إطلاق مشروعها الأول في قلب التجمع الخامس (سيتي هول مول) وهي حريصة على أن تقدم مشروعات متميزة للعملاء بقيمة مضافة من حيث الموقع أو طرق السداد أو المساحات والتصميم الكامل للمشروع.
 
وأشار إلى أن حرص الشركة على تقديم قيمة مضافة هو الدافع وراء التعاقد مع النجم الكبير محمد منير والذي يعتبر رمز للفن المصري الجاد والمحترم، ويحظي بحب وجماهيرية كبيرة تضيف الكثير لاسم شركة سيراك للتطوير، لافتاً إلى أن ثمرة التعاون المشترك مع الكينج والتي ستظهر تفاصيلها للعلن قريباً ستكون مفاجأة للسوق العقاري المصري.