Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيرين رضا: «الزواج زائف وخيانة الرجل متوقعة»

 كتب:  شروق خالد
 
شيرين رضا: «الزواج زائف وخيانة الرجل متوقعة»
شيرين رضا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت النجمة شيرين رضا عن العديد من الأسرار في حياتها، إلى جانب حديثها عن رأيها في الزواج وغيرها من الأمور، وجاء ذلك خلال برومو حلقتها في برنامج ABtalks، والذي سيعرض اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشر الإعلامي أنس بوخش برومو الحلقة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والذي جاء فيه: "اتجوزت صغيرة وخلفت صغيرة، وبشوف أن الزواج زائف وخيانة الرجل متوقعة".

كما أشارت إلى أنها وقت رحيلها من الدنيا لا تريد أن يقام لها عزاء ولا أن يبكي عليها أحد، بقولها: "مش عايزة عزاء عايزة حفلة والناس تحتفل، ومش عايزة حد يبكي".

View this post on Instagram

A post shared by #ABtalks (@abtalks)


إقرأ أيضًا: «شوية حشمة على روح اللي ماتوا».. هجوم حاد على ميريام فارس بعد إعلانها التبرع لضحايا زلزال سوريا

وجدير بالذكر أن، آخر أعمال شيرين رضا، كانت مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي عرض مؤخرًا ونال إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور، وشارك فيه أيضًا: صبري فواز، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، نادية رشاد، محمد سليمان، داليا شوقي، وعدد من الوجوه الجديدة، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي لا يخلو من الكوميديا، وتناول تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة، حيث دارت أحداثه حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن - صبري فواز- الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد علي وطاهر ومراد ومصطفى نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية -شيرين رضا- التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات أروى وهند وليلى ونيللي نشأن على الكبت والديكتاتورية.