Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هالة صدقي: مواتير الكهرباء اتحرقت في بيتي بسبب الحسد.. وحاصلي كده بعد نزول برومو «جعفر العمدة»

 كتب:  شروق خالد
 
هالة صدقي: مواتير الكهرباء اتحرقت في بيتي بسبب الحسد.. وحاصلي كده بعد نزول برومو «جعفر العمدة»
هالة صدقي ومحمد رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة هالة صدقي عن تعرضها للحسد بعد عرض البرومو التشويقي لمسلسلها الجديد "جعفر العمدة"، مشيرة إلى أن مهنة التمثيل صعبة للغاية.

وكتبت "صدقي" منشورًا عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام" جاء فيه: "اتريقتوا وقلت إننا بنتعب وإننا ممكن حياتنا تروح بسبب صعوبة شغلنا ومواعيدها، وطبعا السواد الأكبر إن البعض ربنا لم يعطهم نعمة الرضا بل ابتلاهم بأنهم يبصوا لرزق غيرهم وأنهم يضيعوا وقتهم ومجهودهم في الحقد على الغير".

وتابعت: "وطبعا زي ما شفتوا كاوتش عربيتي من غير مناسبة باظ واحتراق كل مواتير الكهرباء في بيتي، وظهور غراب على شرفتي كل يوم غير حاجات كتير، وكل ده بعد نزول البرومو بتاع مسلسلي "جعفر العمدة"، بشكرهم لحسدهم، لأني كده اطمنت إن شاء الله المسلسل يعجبكم ودعوة صافية، كل اللي بيحسد ربنا يكرمه بكل مصائبنا".

عبرت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها البالغة بالتواجد كضيفة شرف في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023، إلى جانب حديثها عن كواليس مسلسل "جعفر العمدة" مع النجم محمد رمضان.

وجدير بالذكر أن، مسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

ويشارك في بطولة "سره الباتع" 60 نجما ونجمة منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، وريم مصطفى، وحسين فهمي، عمروعبدالجليل، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز وآخرون.

ومن ناحية أخرى، مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.