Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبير صبري: عايزة أرجع لطليقي بأي وسيلة في مسلسل «جميلة».. وريهام حجاج وكيلة نيابة

 كتب:  شروق خالد
 
عبير صبري: عايزة أرجع لطليقي بأي وسيلة في مسلسل «جميلة».. وريهام حجاج وكيلة نيابة
ريهام حجاج وعبير صبري وهاني عادل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة عبير صبري عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "جميلة" مع النجمة ريهام حجاج، والذي من المقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2023، عبر قنوات الحياة و CBC و ON، إلى جانب عرضه على منصة Watch it.

وقالت "صبري": "السنادي هيبقى فيه تحول بالنسبالي، بعمل شخصية عايشة صراع كبير ونفسها ترجع لطليقها بأي طريقة أو وسيلة، ومنافستها في القصة دي هى جميلة "ريهام حجاج" اللي طالعة زوجته التانية، وفيه صراع كبير أوي بينهم، والزوج المتنازع عليه هو "هاني عادل".

وتابعت: "إن شاء الله فيه دراما شيقة وفيها خطوط كتيرة وفيه نجوم كبار زي سوسن بدر، ريهام حجاج، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، وأتمنى أن المسلسل يعجب الجمهور".

إقرأ أيضًا: عبير صبري: حزينة لإلغاء مهرجان الجونة واللي بيهاجمه بسبب الفساتين شخص سطحى

أما عن مشاركة عدد كبير من النجمات في المسلسل، وإمكانية تسبب هذا الأمر في الغيرة بينهن، أوضحت: "معتقدش أن الشعور ده موجود، لأنه شعور غير ناضج ومينفعش يدخل في حساباتنا، لأن المسموح والمقبول الوحيد هو المنافسة".

وفي ختام حديثها، كشفت عن دور النجمة ريهام حجاج في المسلسل، قائلة: "الدارما اللي بتلعبها مهمة جدا، وشخصية درامية جديدة بتعمل وهى وكيل نيابة"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الأحد.

ويعد مسلسل "جميلة" هو التعاون الثاني على التوالي بين عبير صبري وريهام حجاج، بعدما اجتمعا سويا في السباق الماضي من خلال مسلسل "يوتيرن".

ويحمل المسلسل العديد من المفاجآت التي ستنال إعجاب الجمهور ويناقش عدة قضايا اجتماعية شائكة، والأحداث المثيرة كعادة أعمال النجمة ريهام حجاج التي تصدرت التريند طوال شهر رمضان الماضي بمسلسل "يوتيرن"، والذي حقق نجاحا كبيرا.

ويعد مسلسل "جميلة" حلقة جديدة من التعاون المثمر بين الثلاثي ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة والمخرج سامح عبد العزيز بعد "يوتيرن" وغيره، والمسلسل من بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: سوسن بدر وأحمد وفيق وهاني عادل وهشام إسماعيل ويسرا اللوزي ونبيل عيسى وياسر علي ماهر وعبير منير ورحمة حسن وريم سامي ورحاب حسين.

يذكر أن، مسلسل "يوتيرن"، شارك في بطولته إلى جانب ريهام حجاج، كل من: عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حجازي، نورهان، توفيق عبد الحميد، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.