Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«متسلطة وبحب المنظرة».. يسرا اللوزي تكشف تفاصيل دورها في «جميلة» برمضان 2023

 كتب:  شروق خالد
 
«متسلطة وبحب المنظرة».. يسرا اللوزي تكشف تفاصيل دورها في «جميلة» برمضان 2023
يسرا اللوزي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن تفاصيل شخصية "شيري"، التي تلعبها في مسلسل "جميلة" مع النجمة ريهام حجاج، وتطل بها على جمهورها في موسم دراما رمضان 2023.

وقالت "اللوزي": "الدور فيه كمية كبيرة من اللف والدوران والتخطيط، ولا يشبه أي عمل سابق لي".

وتابعت: "دوري في المسلسل شخصية متسلقة محبة للسيطرة والظهور بمظهر أكثر واحدة بتفهم، وفي شلة من الأصحاب وهى تحاول تحريك كل واحد عشان مصلحتها".

وعن سر تحمسها لدورها في مسلسل "جميلة"، قالت: "العمل استفزني، لأنه دور حلو وجديد وفيه لعب كتير".

أما عن أول يوم تصوير في المسلسل أوضحت يسرا: "كان يوم صعب أوي وكنت متوترة، لأن الدور بعيد عني، وقعدت كام يوم مصورتش فيهم وبعد كده حاولت إتقان الدور بشكل كبير لحد ما مسكت الشخصية، ويارب تعجب الجمهور"، وجاء ذلك خلال مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة. 


يأتي ذلك بعد أيام من طرح برومو مسلسل "جميلة"، وهو دراما اجتماعية تقدم فيها النجمة ريهام حجاج دور المستشارة جميلة سالم الألفي، التي تشغل منصبا رفيعا في النيابة الإدارية، وتواجه تحديات في القضايا التي تحقق بها.

وتلعب النجمة عبير صبري في العمل دور زوجة تحارب لاستعادة طليقها بكل الوسائل، واسم شخصيتها في العمل نرمين عبد الحميد.

ومسلسل "جميلة" من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

ومن ناحية أخرى، تشارك يسرا اللوزي خلال موسم رمضان 2023 أيضًا في بطولة مسلسل "المداح 3- أسطورة العشق" بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

إقرأ أيضًا: عبير صبري: حزينة لإلغاء مهرجان الجونة واللي بيهاجمه بسبب الفساتين شخص سطحى