Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

غداً.. شباب الأهلي يواجه كاظمة الكويتي في دوري السوبر الآسيوي لكرة السلة

 كتب:  وام
 
غداً.. شباب الأهلي يواجه كاظمة الكويتي في دوري السوبر الآسيوي لكرة السلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توجهت بعثة شباب الأهلي لكرة السلة إلى الكويت اليوم الاثنين لملاقاة فريق كاظمة الكويت غداً الثلاثاء في إياب تصفيات دوري السوبر الآسيوية لمنطقة الخليج.


ويتصدر فريق شباب الأهلي المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، متفوقاً على الهلال السعودي وكاظمة الكويتي والبشائر العماني، بعدما فاز في مبارياته الأربع السابقة.


ويقام دوري السوبر بنظام الذهاب والإياب لأول مرة في تاريخ بطولات كرة السلة الآسيوية، وتضم منطقة غرب آسيا مجموعتين، حيث يتأهل من كل مجموعة أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث بإجمالي 6 فرق ينضم لها فريقان من الهند وكازاخستان ليصبح العدد 8 فرق تتنافس فيما بعد بنظام التجمع لمدة أسبوع.


وأعرب اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة عن ارتياحه للمستوى الطيب الذي قدمه شباب الأهلي في الجولات السابقة، وأعرب عن ثقته بقدرة الفريق على المحافظة على صدارة المجموعة ومواصلة نتائجه الإيجابية ليكون خير ممثل لسلة الإمارات في هذا الحدث القاري الكبير.


وطالب القرقاوي اللاعبين، ببذل جهد مضاعف في الجولتين المقبلتين أمام كاظمة والهلال لضمان التأهل إلى الدور الثاني.


وأشاد رئيس الاتحاد بجهود الفريق محمد المري، رئيس شركة الألعاب الرياضية بالنادي، والدكتور ماجد سلطان المدير التنفيذي على دعمهما للفريق في البطولة وتوفير كل الإمكانات اللازمة لإنجاح مهمة ممثل الإمارات 

اقرأ أيضا:ملك البحرين يستقبل رؤساء الجمعية العامة للأمم المتحدةوصول 4 طائرات إماراتية تحمل مساعدات إغاثية للمتضررين من الزلزال

وصول 4 طائرات إماراتية تحمل مساعدات إغاثية للمتضررين من...

مطرزة بخيوط الذهب.. شاهد تغيير كسوة الحجر الأسود