Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواعيد مسلسل رمضان كريم علي القاهرة والناس

 كتب:  أحمد دياب
 
مواعيد مسلسل رمضان كريم علي القاهرة والناس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث الكثير من المواطنين عبر محركات البحث المختلفة عن موعد عرض مسلسل رمضان كريم والقنوات الناقلة له وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل، لتطل علينا قناة القاهرة والناس بعرض الحزء الثاني من مسلسل رمضان كريم خلال مارثون رمضان 2023 الموافق يوم 23 مارس الجاري.

وفي إطار الخدمات التي يقدمها موقع العاصمة لكافة المتابعين والزوار على جميع منصات موقع العاصمة نستعرض لكم خلال السطور التالية موعد عرض مسلسل رمضان كريم على قناة القاهرة والناس.

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم تساءل عدد من الجمهور وطالب بعمل جزء ثاني من المسلسل وتعرض قناه القاهره والناس الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم بدأ من 23 مارس، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً في رمضان.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم المعروض على قناه القاهرة والناس حول الحارة الشعبية في اطار كوميدي اجتماعي ويعرض قصص يومية عن الظواهر التي تؤثر في المجتمع، عادات وطقوس الأسر المصرية والتعاون بينهم في الحارة الشعبية بشهر رمضان الكريم.

العمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبدالعزيز بطولة كل من بيومي فؤاد، وسيد رجب، وصبري فواز، وسلوى عثمان، ورانيا فتح الله، وكريم عفيفي، وشريف حسني، ومحمد لطفي، وويزو، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، إنعام سالوسة، كريم الأبنودي، سلوى خطاب.

ومن ضمن من شاركوا في الجزء الأول من المسلسل واعتذروا عن تقديم الجزء الثاني الفنانة روبي، وشريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سهر الصايغ، محمد محمود، وقرر صناع المسلسل إلغاء الشخصيات التي جسدها هؤلاء الفنانين في الجزء الاول، ووضع شخصيات جديدة.

وكان حقق الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم والذي عرض في عام 2017، وتناول المسلسل الكثير من القصص الواقعية التي تحدث في المنازل بين العائلات بالاحياء الشعبية، كما عرض المسلسل بعض العادات والطقوس التي يقوم بها العائلات في الحارات الشعبية، والتي تطرح فكرة الترابط بين جميع فئات وطوائف المجتمع.

اقرأ أيضاً.. محمد العشي: هاني فرحات صاحب الفضل في ظهور موسيقاي في ليلة...

اقرأ أيضاً.. قائمة مسلسلات رمضان على قناة المحور 2023