Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تامر عبدالمنعم يهاجم ياسمين عز: «عيب الكلام اللى بتقوليه اختشى! .. ده مش إعلام»

 كتب:  شروق خالد
 
تامر عبدالمنعم يهاجم ياسمين عز: «عيب الكلام اللى بتقوليه اختشى! .. ده مش إعلام»
تامر عبد المنعم وياسمين عز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الممثل تامر عبدالمنعم، عن رأيه في أزمة مسلسل منتصف العمر الذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد وتسبب في حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدًا أن تصريحات المذيعة ياسمين عز أخطر من أفكار هذا المسلسل على المجتمع.

وقال عبد المنعم: "الست بتاع الصوت الشتوي والصيفي أخطر من مسلسل أزمة منتصف العمر".

وتابع: "ده مش إعلام صوت شتوي وصوت صيفي إيه، اختشي عيب الكلام، ده على فكرة أنا دافعت عنها أما الناس تنمرت عليها لكن اللي بتعمله بشع، كفاية بقى ميصحش كده"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامية شيرين سليمان في ببرنامج "سبوت لايت"، المذاع عبر قناة "صدى البلد".


ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم مهاجمة ياسمين عز فيها، إذ سبق وعبرت المحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، موخرًا عن استيائها وغضبها الشديد، مما تقدمه المذيعة ياسمين عز فى برنامجها "كلام الناس" عبر قناة MBC، من محتوى يقلل من شأن المرأة المصرية وإنصاف الرجل دون وجه حق، بالإضافة إلى خطابها التحريضي المتكرر للممارسة العنف ضدها، على حد قولها.

إقرأ أيضًا: بعد تصريحات ياسمين عز الأخيرة.. نهاد أبو القمصان: «المذيعة دي حالة لوحدها حد يشوفلها عريس ويخلصنا منها»


ولذلك، قدمت "أبو القمصان" بلاغ للنائب العام ضد مقدمة برنامج "كلام الناس" ياسمين عز بصفتها رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة، رقمه 1985 لسنة 2023، واتهمتها فيه ببث خطاب تحريضى لممارسة العنف ضد المرأة، كما تقدمت بطلب للمجلس القومي للمرأة للتدخل، والمجلس القومي للطفولة والأمومة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونقابة الإعلاميين، وفعلت هاشتاج "حاكموا ياسمين عز".

وفي سياق متصل، كانت عدة جهات رسمية، قد شنت هجومًا على المذيعة ياسمين عز خلال الأيام الماضية وبدأت تحركات تهدف إلى محاكمتها ووقف برنامجها "كلام الناس" ومن بينهم مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والتي وجهت إشارة ضمنية لها من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك" والذي جاء فيه: "رسالة إلى إحدى الإعلاميات على إحدى المحطات غير المصرية.. أرجو أن تتذكري أن تاريخك .. طبعا إذا كان هيكون عندك تاريخ أصلا.. هيشوفوا ولادك وأحفادك ولن يكونوا فخورين .. فالمحتوى على الفضاء الإلكتروني بصمة شخصية موجودة مدى الحياة".