Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرّف على موعد والقنوات الناقلة لحفل الأوسكار 2023

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
تعرّف على موعد والقنوات الناقلة لحفل الأوسكار 2023
حفل الاوسكار 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد الجمهور لعرض حفل توزيع جوائز الأوسكار2023 في دورته الـ95، الليلة، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة لحفل توزيع جوائز الأوسكار

علي مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويقدمه عدد من نجوم الكوميديا والفائزين بأوسكار الأعوام الماضية، وذلك بحضور نجوم السينما الأمريكية والعالمية.

وسيتم بث الحفل من خلال عدد من القنوات منها، إي بي سي، وسيكون في  السابعة مساء بتوقيت كالفورينا.

كما سيتم إذاعة الحفل في المنطقة العربية وقمر النايل سات عبر قناة OSN Movies First HD، التابعة لشبكة OSN والتي قامت بشراء حقوق البث الحصري للحفل في منطقة الشرق الأوسط.

كما أن قناة دبي وان ستقوم بإذاعة الحفل بشكل مباشر أثناء عرضه.

 

مقدمي جوائز حفل الأوسكار

من المقرر أن يتم تقديم الجوائز عن طريق عدد من النجوم الكبار منهم أنطونيو بندرياس، إليزابيث بانكس، جيسيكا تشاستاين، أندرو جارفيلد، ريز أحمد، إليزابيث أولسن، زوي سالدانا، جوليا لويس درايفس، كيت هادسون، هيو جرانت، مايكل بي جوردان، تروي كوتسور، بول دانو، كارا ديليفين، ميندي كالينج، جون ترافولتا، وآخرون.

تغيير سجادة الأوسكار

للمرة الأولى في تاريخ احتفالات الأوسكار سيتم تغيير السجادة الحمراء الخاصة بالمهرجان، لتحل محلهات سجادة باللون الذهبي، وهو ما تم الكشف عنه يوم الأربعاء الماضي، وتم وصف لونها بـ"لون الشامبانيا".

مقدمين حفل الأوسكار

من المقرر أن يقوم جيمي كيميل، بتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار، ويكون هذا للمرة الرابعة التي يقوم بها بتوزيع الجوائز، بعد مشاركته في أعوام 2016،2017،2018.