Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصطفى كامل يتعرض لانتقادات لاذعة بعد ظهوره في برومو برنامج «رامز نيفر إند»

 كتب:  شروق خالد
 
مصطفى كامل يتعرض لانتقادات لاذعة بعد ظهوره في برومو برنامج «رامز نيفر إند»
لقطات من حلقة مصطفى كامل في رامز نيفر إند
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرض الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، لانتقادات لاذعة وهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهوره في برومو برنامج الفنان رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وعن التفاصيل، انتقد رواد السوشيال ميديا مشاركته في برنامج رامز جلال الجديد، والذي يتضمن فقرة ثابتة للسخرية من ضيوف البرنامج، مشيرين إلى أنه في منصب كبير يتعارض مع ذلك المشهد المسئ له على حد قولهم.

وجاءت التعليقات كالتالي: "مصطفى كامل نقيب الموسيقيين يظهر بهذا الشكل في إحدى حلقات برنامج رامز في رمضان.. الجدير بالذكر أن الأستاذ مصطفى كامل يجلس حاليا على مقعد جلست عليه أم كلثوم، ومحمد عبد الوهاب، وأحمد فؤاد حسن، وصلاح عرام، عليه العوض ومنه العوض".

وعلق متابع  آخر: "عليه العوض كل ده علشان الفلوس".

يذكر أن، برومو برنامج "رامز نيفر إند" كشف عن انقسام المقلب هذا العام إلى مرحلتين، مرحلة تتم على الأرض داخل مطعم، حيث يتعرض ضيوف البرنامج لمضايقات مثل إلقاء أطباق الطعام على وجوههم.

أما المرحلة الثانية فتتم على ارتفاع كبير من الأرض، ونشاهد فيها الضيوف داخل صالون كبير يتم تدويره بحيث يفقد الضيف توازنه ويبدأ في الارتطام بالجدران، ثم في مطعم طائر مرتفع عن الأرض، ويبدو أن الضيوف سيتم إيهامهم بحدوث عطل في الآلة المسؤولة عن حمل ذلك المكان، الأمر الذي يصيبهم بحالة من الرعب والصراخ، إلى جانب إخافتهم بواسطة ثور.

ومن الضيوف الذين ظهروا في البرومو: الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وأحمد السقا، الذي قام بقطع رأس ثعبان بأسنانه في البرومو، ومحمد رمضان، وأيضا محمد فراج، بسنت شوقي، رضا عبد العال، أمير عيد، أحمد حاتم، شيماء سيف، ياسمين عز، محمد فؤاد، وهنادي مهنا.

ويعرض البرنامج خلال شهر رمضان عبر قناة MBC1 ومنصة شاهد، ويقدم برعاية هيئة الترفيه السعودية.

إقرأ أيضًا: مدحت العدل: بتمنى الزمالك ياخد الدوري.. وياريت مصر تستفيد من فيريرا