Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«خليل» لأعضاء «المصريين الأحرار»: كل عضو بالحزب على عاتقه مسئولية الخدمة غير المشروطة لبلاده

 كتب:  عرفة محمد أحمد
 
«خليل» لأعضاء «المصريين الأحرار»: كل عضو بالحزب على عاتقه مسئولية الخدمة غير المشروطة لبلاده
الدكتور عصام خليل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
وجه الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، رسالة تهنئة لقيادات وأعضاء الحزب فى مصر وممثلي القطاعات في جميع البلدان بحلول شهر رمضان المعظم، أعاده الله على مصر وأهلها وأشقائها بالخير والرخاء والازدهار.
 
وقال "خليل" فى رسالته: "إخواتي وإخوتي .. أبناء المصريين الأحرار بمشاعر ملؤها الفخر والسعادة يّطيب لي أن أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، داعيًا المولي عز وجل أن يجعله زاخرًا بالخيرات والسلام علي الجميع، وأن يشهد مزيدًا من الإيثار والعطاء لخدمة بلادنا العزيزة".
 
وأضاف أن شهر رمضان المبارك يحمل بين ثناياه سمات وفضائل ومنها الأعمال الصالحة والجود والكرم والصبر والهدوء، لذا نجد شباب مصر مبادرًا في المشاركة في إفطار المارة ويلتف الجميع على طاولة الفطار أو السحور، عادات وقيم ثرية وجب علينا الاحتفاظ بها في كل الأوقات.
 
واستطرد: "إن المواطن المصري بطبعه ومعدنه الذهب يحافظ على الإرث والقيم وعلينا دورًا في التلاحم مع الشارع بتعزيز وتكثيف الجهود لاستعادة الهوية المصرية الأصيلة؛ ورغم ما يعيشه العالم من أزمات طاحنة علينا الحفاظ على الروح المعنوية لأن الإحباط يعقبه انهيار، بينما الثبات طريق النجاح".
 
وتابع: "علينا مسئولية وطنية وأساسها العمل وسط تناغم وترابط على هدف واحد ’’مصر اللي بنحلم بيها‘‘ ويتحقق ذلك بالجهد والعطاء وعدم الحياد عن الغاية وهو الوطن المفدي دون أغراض أو أهداف شخصية، فإن الإصلاح يأتي من أنفسنا أولا، غير عابئين بالصورة المحيطة".
 
وأكد  أن الظروف والصعاب تفرز الرجال وعلى عهدنا المبادئ لا تقبل التجزئة، ولذا نفتخر بكل أبنائنا الذين يخدمون بلادهم بنزاهة وشرف في زمن يندر العمل علي هذا المنوال.
وقال إن مسيرة العطاء طويلة ولا تنتهي وكل عضو في أسرة المصريين الأحرار على عاتقة مسئولية التطوع والخدمة غير المشروطة لبلاده ويكون بمثابة المواطن الجندى في ساحة العمل كل شخص في موقعة؛ نسأل الله لبلادنا الخير والسلام ولقيادتنا الرشيدة النجاح والسداد ولأرضنا الطاهرة الصون والأمان أبد الدهر.