Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خطف نجله وموت والده.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «جعفر العمدة»

 كتب:  مؤمن نصر
 
خطف نجله وموت والده.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «جعفر العمدة»
مسلسل جعفر العمدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، بولادة زوجته مي كساب في المستشفى وظهور محمد رمضان وهو في مشاجرة مع أحد العاملين بالمستشفى بعد أن اكتشف اختطاف ابنه.

حاول جعفر البحث عن ابنه مع الشرطة، وتعرف على خاطفه من خلال كاميرات المراقبة، ولكن بالرغم من ذلك لم يتم العثور علية، ومرت الأيام ولم يعثر جعفر على ابنه، بل أنه تزوج من إيمان العاصي ومنة فضالي، ولكنه اشترط عليهم عن الإنجاب لإصابته بعقدة بعد خطف ابنه.

مع مرور الأحداث نكتشف أن كل زوجة من زوجاته بها عيب كبير، فمثلا منة فضالي تذهب إلى الدجالين مع أمها لعمل أعمال لجعفر العمدة كي يوافق على الإنجاب، أما مي كساب فلديها "داء السرقة"، وحتى إيمان العاصي يوجد مشاكل عديدة في عائلتها.

تكشف الأحداث أيضا وجود مشاكل بين أم جعفر وشقيقها الذي استولى على ورثها، كما أنه يعاني من البخل.

وعلى الرغم من العلاقة الجيدة بين جعفر العمدة وشقيقه الأكبر، إلا أنه يقعه في العديد من المشاكل في عمله بسبب أنه لا يمتلك خبرة جعفر.

الأحداث تكشف أن جعفر ورث عن ابية جلسات الصلح في منطقة السيدة زينب، وهو يحكم بين أهل المنطقة ويسمع مشاكلهم ويحكم بالمعروف والأصول.

يذهب جعفر للجلوس في الكبارية ليقابل شاب يدعى سيف، صديق ابنة صاحبة الكبارية، يدخل معه في جدال وبعدها يرحل ليقابل مجموعة من الرجال يطلبوا منه سلفة، حيث أنه معروف بأنه يسلف الجميع بفوائد أقل من البنوك.

تأتي له النجمة زينة لتطلب منه سلفة 40 مليون جنيه لتخرج والدها من السجن، ويوافق جعفر بشرط أن يتزوجها، فتتركه وترحل.