Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الآجهر

 كتب:  رنا خالد
 
ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الآجهر
مسلسل الآجهر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عُرضت اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل الآجهر، بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، نور النبوي، ناهد السباعي، وشهدت الحلقة أحداث كثيرة مثيرة لفتت انتباه الجميع.

أحداث الحلقة الثالثة من الآجهر
اضطر نور النبوي للإمضاء على إيصال امانة بدلًا من شقيقته "جميلة"  التي تلعب دورها النجمة ناهد السباعي، وذلك لانقاذها بعد اتهامها بسرقة خواتم السيدة العجوز التي كانت ترافقها وتعمل لديها.

طرد نور النبوي من عمله
وشهدت أحداث الحلقة أيضًا طرد نور النبوي من عمله بسبب ضياع الشنطة التي كان بها المنتجات الذي يبيعها، وطلب منه التاجر سداد حقها، ولكن قام زملائه بجمع المبلغ وسداده بدلًا منه.

علاقة حب بين الآجهر ودرة
ونجد أيضًا أن هناك علاقة حب تجمع بين درة وعمرو سعد "الآجهر"، وتلعب درة دور <<نهلة الدكتورة>>، وشهدت أحداث الحلقة مقابلة بين الآجهر ونهلة وقدم لها هدية قام بشرائها من كينيا، كما دار بينهم حوار رومانسي عن الحب والزواج.

ظهور احمد جمعة في الآجهر
وظهر الفنان احمد جمعة ضمن أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل، ويلعب جمعة دور صديق "الآجهر" المقرب، وكان مسجون معه في الإصلاحية وهو صغير.

وتدور أحداث مسلسل الآجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف"، وجد نفسه متهمًا بقتل أمه ودفعته الظروف إلى السفر لدول إفريقية، ويدخل عالم العصابات بحثًا عن الآمان الذي فقده ويبحث عن اخوته لاكتشاف حقيقة مقتل والدته.