Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل اجتماع البنك المركزي.. تعرف على نصائح علماء الفلك لـ «الأبراج» على الصعيد المهني

 كتب:  رحاب جمعة
 
قبل اجتماع البنك المركزي.. تعرف على نصائح علماء الفلك لـ «الأبراج» على الصعيد المهني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة شديدة من القلق تنتاب الجميع قبيل اجتماع البنك المركزي، وسط تباين واضح من المحللين وبنوك الاستثمار على رفع أسعار الفائدة الذي يعقبه اتفاع في الأسعار، وقبل بدء الاجتماع نقدم لكم نصائح علماء الفلك لمواليد كل الأبراج على الناحية الاقتصادية حيث أنها الشغل الشاغل للجميع.

نصائح علماء الفلك لـ "الأبراج" على الصعيد المهني

علماء الفلك لـ "مواليد برج العقرب": رتبوا أفكاركم وجددوها

وجه علماء الفلك لمواليد برج العقرب نصيحة اليوم أنه يجب أن يرتبوا أفكارهم ويجددوها طوال الوقت، وعن حظهم اليوم على الصعيد المهني: "احصدوا نجاحكم اليوم وافرحوا به، فانكم تستحقون ذلك بعد المجهود الذي بذلتوه خلال الأيام الماضية".

علماء الفلك لـ "مواليد برج الجوزاء": لا تستسلم للعوائق

وأما مواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني: " حاول مرة أخرى ولا تستسلم لأى عوائق تحول بينك وبين تحقيقك لهدفك حتى تصل لحلمك الذى تتمنى أن تصل إليه مما يجعلك تشعر بالسعادة مع مرور الأيام".

علماء الفلك لـ "مواليد برج القوس": جدد أفكارك

اعمل خلال الفترة المقبلة على تجديد أفكارك حتى تلقى استحسان وإعجاب رؤسائك فى العمل، ولا تعاند زملاءك حتى تظل محبوباً بينهم مع مرور الوقت.

علماء الفلك لـ "مواليد برج السرطان": حدد خطواتك القادمة

حاول أن تحدد خطواتك التى يجب أن تسير عليها خلال الفترة المقبلة، حتى تبدع فى عملك وتحقق ما ترغب به من نجاحات وتصبح أكثر ثقة بنفسك مع مرور الوقت.

علماء الفلك لـ "مواليد برج الثور": لا تتكاسل عن عمل اليوم

مولود برج الثور تطورك فى عملك أمر مهم لك، لذلك عليك عدم التكاسل وتأجيل الأعمال للغد فهذا ليس فى صالحك حتى تحافظ على مكانتك.

علماء الفلك لـ" مواليد برج الحوت": اعمل بجد واجتهاد

مولود برج الحوت إذا عملت بجد واجتهاد فسوف تلقى مدحا وثناء على عملك الذى تقوم به وتكون قدوة حسنة لزملائك فى العمل مع مرور الوقت.

علماء الفلك لـ"مواليد برج الحمل": تعاون مع من حولك

مولود برج الحمل عليك أن تقوم بأفضل ما لديك من أداء حتى تترك انطباعا جيدا عنك أمام زملائك ورؤسائك فى العمل، حافظ على تعاونك مع من حولك طوال الوقت.

علماء الفلك لـ "مواليد برج الأسد: كن واقعي

عليك أن تكون أكثر واقعية فى العمل، وجادا ولديك طموح وتعمل على تقدم وارتقاء نفسك دائما وسيكون هذا فى مصلحتك طوال الوقت.

علماء الفلك لـ"مواليد برج الجدي": لا تتهور في قراراتك

يبدو أن آفاقك المهنية إيجابية للغاية اليوم، ومع ذلك تجنب اتخاذ قرارات مهنية متهورة، فقد لا يكون من الحكمة القيام بذلك، وقد تكون قادرا على قيادة زملائك اليوم.

علماء الفلك لـ "مواليد برج الميزان": حدد أهدافك

يبدو أن آفاقك المهنية تبدو مربحة للغاية ومنتجة، قد تكون قادراً على إظهار براعتك المهنية لزملائك، قد يزدهر عملك إذا قدمت التوجيه الصحيح لزملائك، عليك أن تحدد هدفك لتصل إليه بسهولة.

علماء الفلك لـ"مواليد برج العذراء": يومك مميز

قد يدرك رؤساؤك إمكانياتك ويمنحونك بعض المسئوليات الرئيسية، وقد تقابل أيضا شخص مؤثر يمكنه أن يقدم لك فرص عمل جيدة، وهذا ما يميز يومك.

علماء الفلك لـ "مواليد برج الدلو": قد تواجهك المتاعب اليوم فحكم عقلك

يبدو أن آفاقك المهنية واعدة للغاية اليوم، قد تواجهك أعباء عمل، ولكن عقلك وخبرتك قد ينجدونك من أى مشكلة قد تواجهك، وهذا ما يميزك اليوم عن الآخرين.