Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«طرد حسانين لـ طه من السوق».. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل «سوق الكانتو»

 كتب:  رنا خالد
 
«طرد حسانين لـ طه من السوق».. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل «سوق الكانتو»
مسلسل سوق الكانتو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عرضت اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل "سوق الكانتو"، بطولة النجمين أمير كرارة ومي عز الدين العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

ملخص الحلقة الثامنة من "سوق الكانتو"

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل سوق الكانتو  بضرب "طه القماش" الذي يلعب دوره أمير كرارة، لـ"مجاهد" بعدما علم أن "جابر" وراء ما حدث وهو من تسبب في القبض عليهم ودخولهم السجن وقتل صديقه "حمدي".
 
وتدخل حارس السجن لينقذ "مجاهد" من يد "طه القماش"، ويخبره صديقه "رجب"  الذي يجسد دوره الفنان شريف إدريس بأنه عرف مجاهد من خلال أحد الأشخاص في بار، ويشعر بالندم وأنه السبب وراء مقتل صديقهما حمدي.
واتفق طه القماش مع المفتش على أن يخرجه من السجن مقابل أن يسلمه الخواجة، وأن يخرج اصدقائه أيضًا ليساعدوه في هذا الأمر.
وفي مشهد آخر، تذهب الشرطة إلى السوق وتقوم بتفتيش محل حسانين القماش ومنزله، وعندما علمت اخت طه "عائشة"، ذهبت إلى غرفته لتخفي متعلقاته التي تثبت أنه يتاجر في الخمر.
رشاد يحصل على الحجة
وضمن أحداث الحلقة استطاع فتحي عبد الوهاب الذي يجسد دور "رشاد"، أن يحصل على الحجة، وقد ذهب إلى فاطمة التي تلعب دورها الفنانة مها نصار، ليخبرها أنه وجد الحجة التي طلب منها أن تعثر عليها تسرقها له.
وأخبرها أنه بعد أن يصبح مالكًا للسوق سوف يستطيع الزواج منها، لتخبره هي بأن أهلها يضغطون عليها، لتتزوج من طه القماش.
وفي مشهد آخر، يذهب رشاد لوالده ليخبره أنه حصل على الحجة، ولكن قال له المحامي أن هذه الاوراق ليست كافية فهما ورقتان فقط من أصل أربعة، ولا توجد فيهم أهم ورقة وهي التي يوجد بالأختام الرسمية.
وجدير بالذكر أن، مسلسل "سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى،  تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.
 
وتدور أحداث المسلسل في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.