Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد غيابهم لسنوات.. نجوم عادوا من جديد في دراما رمضان 2023

 كتب:  رحاب سعودي
 
بعد غيابهم لسنوات.. نجوم عادوا من جديد في دراما رمضان 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
نجوم اختفت عن الساحة الفنية لفترة طويلة، لأسباب مختلفة وأيضا قلت الأعمال المعروضة عليهم واستطاعت تلك النجوم أن تحقق نجاحا كبيرا مع عودتهم في دراما رمضان 2023، ومنهم أحمد عيد، و طارق النهري، محمود قابيل، ميسرة.
 
وفي هذا التقرير يستعرض لكم "العاصمة" أبرز النجوم التي اختفت عن الساحة الفنية لفترة طويلة وعادت في دراما رمضان 2023.
 

أحمد عيد "عملة نادرة"

 
جسد الفنان أحمد عيد دور مسعود عبد الجبار فى مسلسل عملة نادرة، وقدم دور الأخ الذى استباح دم أخيه وقتله بقلب بارد حتى يتسنى له الحصول على أرضه بل و وصل به الأمر لطلب الزواج من زوجة أخيه.
 

طارق النهري "جعفر العمدة"

شارك طارق النهري فى مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، والتي جسد في طارق النهري دور "حما" محمد رمضان لزوجتها الثانية دلال والتي جسدتها "إيمان العاصي" ولكن يحدث بينهم مشاكل عديده الى أن وصل الأمر الى قتل محمد رمضان ابن طارق النهري وحبس ابنه الثاني. 
 

محمود قابيل "الأجهر"

 
شارك الفنان محمود قابيل فى مسلسل الأجهر وجسد  دور رجل أعمال يتاجر فى الأحجار الكريمة  على مستوي العالم والد الفنان عمرو سعد  التى لا يعلم عنه حتى الآن و التى قتل امه بسبب معرفة زوجته بزواجه من الخدامة. 
 

ميسرة "سره الباتع"

 
شاركت ميسرة فى مسلسل سره الباتع وجسدت دور "نهال" صاحبة بازار فى المعز تعمل فى مجال السياحة وأهم حاجة عندها الشغل وتتغير الأحداث وتقوم بالنزول خوفا على بلادها ما قد يحدث ويهددها.