Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«شهيرة» تخطط لـ قتل والدة «جميلة» بنفسها.. تصاعد أحداث الحلقة التاسعة عشر من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
«شهيرة» تخطط لـ قتل والدة «جميلة» بنفسها.. تصاعد أحداث الحلقة التاسعة عشر من المسلسل
ريهام حجاج في لقطة من مسلسلها جميلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل «جميلة» بطولة النجمة ريهام حجاج، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، وكان أبرزها تخطيط «شهيرة» لقتل «رجب» لخوفها من فضح ماضيها أمام أولادها. 

ملخص أحداث الحلقة الـ19 من «جميلة» 

بدأت أحداث الحلقة 19، بإنهاء «جميلة» ريهام حجاج لعملية الحقن المجهري، بعدها يؤكد «هشام» أحمد وفيق لـ«زياد» هاني عادل نجاح العملية، يطمئن «زياد» على «جميلة» ويخبرها عن مدى سعادته ويطلب منها الاستعداد للحفل التي أعدتها «شيري» يسرا اللوزي لها.

اتفاق بين هشام وسكرتيرته بعد كشفه لها 

ثم ننتقل إلى مشهد آخر وهو، معرفة «نرمين» عبير صبري أخبار «جميلة» بعد العملية من «هشام» وتخبره أن ممرضة العيادة الخاصة به تنقل أخباره لـ«شيري»، فيواجه «هشام» الممرضة الخاصة به ويهددها بما فعلته ويغريها بالأموال لتفعل ما يريد.

«شيري» تنفذ خطة «جميلة» وتبعد «مي» عن «أكرم»

وتجد «جميلة» «شيري» في انتظارها في البيت، تطلب منها «شيري» أن تنسى الماضي ولكن «جميلة» تدرك نوايا «شيري»، فيما تؤكد لها «شيري» أن «مي» مروة الأزلي، اختفت من طريق «أكرم» نبيل عيسى للأبد، يثور «أكرم» بسبب إختفاء «مي» ويحاول «أمير» أحمد الشامي أن يطمئنه، خاصة إن «جميلة» لم تقم بالابلاغ عنها وكان مجرد تهديد، ثم يطلب «أمير» من «أكرم» الاقامة معه استعداداَ لمقابلة «جميلة» في المساء، يرفض «أكرم» كلامه ويذهب.

خطيبة أكرم تحاول الاختفاء عن الأنظار بالاتفاق مع شيري

ومرورًا بالأحداث، تؤكد «شيري» لـ«مي» دفع الأموال المتفق عليها من «جميلة» مقابل تهربها الدائم من «أكرم» وتؤكد لها أن «جميلة» لن تتنازل عن الميراث لأحد، ثم تطلب «نرمين» من «شيري» نقل جميع فاعليات عزومة جميلة بالصوت والصورة، فيطلب «هشام» من «شيري» الابتعاد عن «نرمين» خوفًا من المشاكل.

استياء «شهيرة» بعد معرفة عدم ذهاب «جميلة» للشهر العقاري 

وتتوالى الأحداث، وتعاتب «شهيرة» «جميلة» عن ميعاد الشهر العقاري وتؤكد لها أن عملية الحقن المجهري انستها ميعاد الشهر العقاري، فيبدو على والدتها الاستياء والغضب منها، خاصة بعد علمها بضرورة النوم على ظهرها لمدة لا تقل عن 15 يوم.

شهيرة تحاول مرة أخرى مع طارق لتنفيذ خطة القتل ويرفض

تلاحظ «جميلة» و «أية» شقيقتها عدم مباركة «شهيرة» لـ «جميلة» على الحمل، تزور «شهيرة» «طارق نصار» سامح الصريطي وتخبره بعدم زواج «أكرم» من «مي» وأن «جميلة» تنازلت لها عن الميراث بالكامل، وتخبره أن لديها أموال كثيرة تستطيع أن تؤجر أي شخص يقوم بقتل «رجب» يخبرها «طارق» إنها تريد الخلاص منه واستخدامه لقتل شخص يزعجها، تخبره «شهيرة» إنها و«سالم» قاموا بالنصب على ذلك الرجل الغريب، يتهمها «طارق» بالكذب وتلفيق الكلام والأفعال.

شهيرة تخطط لقتل رجب بنفسها 

وفي نهاية الحلقة، يؤكد «شريف» هشام إسماعيل لـ زوجته «أية» أن تصرفات والدتها غريبة وتؤكد زوجته على كلامه بسبب تصرفات والدتها الغير مبررة، ثم تتصل «شهيرة» بـ«أكرم» للاطمئنان عليه ومعرفة إذا كان سيأتي المنزل أم لا لتنفيذ خطتها، ثم تحاول «ماجي» و«أمير» مع «أكرم» تبرير تصرف «شهيرة» بسبب ماضي «مي» وتؤكد له أنها لا تصلح زوجة له، فيما تقرر «شهيرة» إعطاء إجازة لفرد الأمن والخادمة لمدة يوم واحد، وتخرج المسدس لقتل «رجب» بنفسها. 

إلى أن نلتقي في الحلقات القادمة.. 

موعد عرض حلقات «جميلة»

ومن ناحية أخرى، تعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها فى رمضان 2023 يومياً فى الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

بينما تعرض قناة cbc المسلسل عبر شاشتها يومياً الساعة 8:30 مساء، فيما أعلنت قناة on أن المسلسل الرمضاني سيعرض يوميا الساعة 11:15 مساء، ويعاد الـ5 صباحا.

وفي سياق آخر، مسلسل "جميلة" من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل، ومن بطولة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم: ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

قصة مسلسل جميلة 

ويتناول المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا في المجتمع، وكيف تمر البطلة "جميلة" من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.