Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيرين رضا: فرحت بوفاة أبويا.. كان نفسي يترحم من اللي هو فيه بأي طريقة

 كتب:  شروق خالد
 
شيرين رضا: فرحت بوفاة أبويا.. كان نفسي يترحم من اللي هو فيه بأي طريقة
شيرين رضا ووالدها الراحل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة شيرين رضا، أنها فرحت بوفاة والدها الفنان محمود رضا، نظرًا لمعاناته مع المرض لمدة 10 سنوات متواصلة، موضحة أنها كانت تتمنى أن يرتاح من المعاناة التي يعيشها بسبب مرضه.

وقالت "رضا": "فرحت بوفاته عشان ارتاح، كان صعبان عليا، أنا كنت بحبه فوق ما أي حد يتخيل، قعد 10 سنين تعبان ومريض، كنت موجوعة لأنه كان محبوس جوه جسم خلاص خلص، مش قادر يأكل ولا يشرب ولا يدخل الحمام".

وتابعت: "دعيت ربنا يرحمه، مش عايزاه يمشي وفي نفس الوقت كنت عاوزة ربنا يرحمه، بس مينفعش الاثنين مع بعض، فكان نفسي يترحم من اللي هو فيه بأي طريقة".

واختتمت شيرين رضا في نهاية حديثها أن والدها الراحل، كان شخصًا لا يعوض، إذ كان يتحدث معها منذ صغرها عن كيفية التفكير واستخدام المنطق، مشيرة إلى أن أهم ما كان يميزه هو أنه شخص متفهم لكل شيء، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "أنا والقناع"، عبر فضائية "الحياة".



ومن ناحية أخرى، كانت الفنانة شيرين رضا، قد أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد البرومو الأول للإعلان الخاص بها، والذي تم عرضه على العديد من القنوات الفضائية بداية شهر رمضان، ومن المقرر أن يتم عرضه كاملًا خلال الأيام القادمة.

وجاءت الحملة الإعلانية التي تقوم شيرين رضا بالعمل عليها تحت شعار "اتقل"، وقامت هي بالظهور بثلاثة أطقم للملابس مختلفة.

ومع وقوع صناع الإعلان في ورطة مع جهاز حماية المستهلك، ومطالبتهم الشركة بوضع الرقم التسجيل على الإعلان، عندما عرض لمدة أيام بشكل مبهم.

وبالبحث والتقصي عن رقم تسجيل الشركة تبين أنها شركة "الأمل للصناعات الغذائية" المملوكة لرجل الأعمال أحمد خليل عشي، والذي يقوم بتقديم عدد من المواد الغذائية والتي منها "لحوم، ومنتجات ألبان، بمشتقاتها أي "جبن وزبادي وغيرها" وعصائر.

وبالتالي تأتي الحملة الدعائية التي تقوم بها شيرين رضا، والتي تأتي تحت اسم "اتقل"، ليست خاصة بأي نوع من أنواع الشاي، كما أشيع من قبل على السوشيال ميديا.

كما علم موقع "العاصمة" أن المنتج قد يكون أحد أنواع العصائر، وهو المنتج الجديد الذي تقدمه الشركة ضمن سلسلة منتجاتها المختلفة في مجال صناعة الأغذية.

ومع تداول العديد الشائعات حول الإعلان، علق الموسيقي أحمد طارق يحيى، مؤلف الإعلان، بأنه ليس عن شاي العروسة بل عن منتج آخر لم يكشف عنه بعد، وقال عبر موقع التواصل الاجتماعي: "والله يا شباب كبرتوا الموضوع .. أي حد كان هيسألني كنت هقوله ده إعلان إيه… مش محتاجة رقم تسجيل ضريبي ولا حاجة".

وجدير بالذكر أن، آخر الأعمال التي قدمتها شيرين رضا كان مسلسل "وبينا ميعاد"، بالاشتراك مع صبري فواز ومدحت صالح ووفاء صادق ومحمد سليمان ومن تأليف وإخراج هاني كمال.