Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«اتقل».. «العاصمة» تكشف تفاصيل إعلان شيرين رضا

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
«اتقل».. «العاصمة» تكشف تفاصيل إعلان شيرين رضا
شيرين رضا - اتقل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آثارت الفنانة شيرين رضا الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد البرومو الأول للإعلان الخاص بها، والذي تم عرضه على العديد من القنوات الفضائية بداية شهر رمضان، ومن المقرر أن يتم عرضه كاملًا خلال الأيام القادمة.

وجاءت الحملة الإعلانية التي تقوم شيرين رضا بالعمل عليها تحت شعار "اتقل"، وقامت هي بالظهور بثلاثة أطقم للملابس مختلفة.

ومع وقوع صناع الإعلان في ورطة مع جهاز حماية المستهلك، ومطالبتهم الشركة بوضع الرقم التسجيل على الإعلان، عدما عرض لمدة أيام بشكل مبهم.

وبالبحث والتقصي عن رقم تسجيل الشركة تبين أنها شركة "الأمل للصناعات الغذائية" المملوكة لرجل الأعمال أحمد خليل عشي، والذي يقوم بتقديم عدد من المواد الغذائية والتي منها "لحوم، ومنتجات ألبان، بمشتقاتها أي "جبن وزبادي وغيرها" وعصائر.

وبالتالي تأتي الحملة الدعائية التي تقوم بها شيرين رضا، والتي تأتي تحت اسم "اتقل"، ليست خاصة بأي نوع من أنواع الشاي، كما أشيع من قبل على السوشيال ميديا.

كما علم موقع العاصمة أن المنتج قد يكون أحد أنواع العصائر، وهو المنتج الجديد الذي تقدمه الشركة ضمن سلسلة منتجاتها المختلفة في مجال صناعة الأغذية.

ومع تداول العديد الشائعات حول الإعلان، علق الموسيقي أحمد طارق يحيى، مؤلف الإعلان، بأنه ليس عن شاي العروسة بل عن منتج آخر لم يكشف عنه بعد، وقال عبر موقع التواصل الاجتماعي: "والله يا شباب كبرتوا الموضوع .. أي حد كان هيسألني كنت هقوله ده إعلان إيه… مش محتاجة رقم تسجيل ضريبي ولا حاجة".

وكانت آخر الأعمال التي قدمتها شرين رضا هي مسلسل "وبينا ميعاد"، بالاشتراك مع صبري فواز و مدحت صالح و وفاء صادق و محمد سليمان ومن تأليف وإخراج هاني كمال.