Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

⁩ 10 أماكن ترفيهية جديدة للخروج في عيد الفطر المبارك

 كتب:  رحاب سعودي
 
⁩ 10 أماكن ترفيهية جديدة للخروج في عيد الفطر المبارك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتساءل العديد من الناس  عن أماكن خروج جديدة  في إجازة عيد الفطر المبارك  فستجد  العديد يخبرك  عن أماكن المطاعم والكافيهات وبالطبع السينمات أو الحدائق  المختلفة، هكذا ستكون الإقامة في النمط التقليدي ، ولكنك تريد أن تشعر  بالاختلاف والتجدد هذا العيد  .

وفي هذا التقرير يرصد لكم "العاصمة" 10 أماكن جديد للخروج في عيد الفطر المبارك.

١- أدرينالين بارك أو كي أشكن سبورتس


إذا كنت من محبي المغامرات والأكشن وترغبين في تجربة الأشياء بنفسك ، اجمعي أصدقائك واتجهوا إلى أدرينالين بارك أو كي أشكن سبورتس للاستمتاع بلعبة كرة الطلاء. وهي عبارة عن حرب حقيقية ستعيشينها وأصدقائك. أسلحة وذخيرة و أسلحة وخنادق وخسائر مناعة في الحرب. تقع أدرينالين بارك في السادس من أكتوبر وكي أشكن سبورت في منطقة الرحاب.

٢- أفريكا سفاري بارك

المتعة والسعادة التي لا شك أن التعامل مع الحيوانات دون أن تتعامل مع الحيوانات دون أن تتعامد معها. فتخيلي الغزال وأنت تأكلينه والقردة وهي تلعب حولك وتقفز على السيارة التي تقلك وكذلك الطيور التي تحاوطك من كل إتجاه وصوت العصافير التي تغني وتملأ الدنيا حياة. رؤية جميع الحيوانات على طبيعتهم بدون أسوار تقعأفريكا سفاري بارك بطريق مصر اسكندرية.

٣- بابل فوتبول كرة القدم

كرة القدم لها متعة ولكنها ليست أكثر متعة من لعبة بابل فوتبول! وللحديث عن الدورة الأولى ، فإن اللعبة التي تتناولها وتحاول تناولها في اللعبة. لن تتمالكي نفسك من الضحك مع أصدقائك في كامل حماستك. هنا بالتاكيد كرة القدم سيكون لها شكلا وشعورا لا مثيل له. يمكنك ممارسة الرياضة بمركز التنمية الصناعية.

٤- جرافيتي كود Gravity code

اقفزي في حقيبة صدر حقيبة وتخلصي من صدره وأول  مركزه في مصر . إنها تجربة ممتعة للغاية وتستحق أن تجربيها أنت وأصدقائك. يمكنك أيضًا الاستمتاع باللعبة التي تمارسها في الترامبولين.

٥- سمارت ألبرتا

إذا كنتِ تبحث عن مكان رياضة رياضة التزحلق على الرمال أ و لعب كرة القدم على الأرض المغطاة بالصابون فتجدين ما تتمنيه في سمارت. إذا أردت ذلك ، ستجدين ملاعب كرة التنس وكرة الطائرة مساحات لساحات الخيل. يوفر سمارت ، تشكيلة ، فقرة لسباق السيارات بالبنزين إضافة إلى فقرات أخرى ترفيهية لألعاب الذكاء. ألغارت ، ألبرتا ، ألجمعية.


٦- فنجون

إنه مزيج من الفن والجنون معاً. إنها حقا تجربة أن تخوضها ، فجنون هو مكان يجمع بين الريف المصري وبين الفنون الرائعة كالموزيك والطين. منتجات جميلة في المنزل ، أصيلة الأصيلة والحيوانات وصناعة الفطير المشلتت ، وكذلك يمكنك أن تبدأ بجودة الصورة بالطين ، إضافة إلى مهرجان الألوان. فجنون تقع في طريق المريوطية.

٧- سكيت ماكس

من محبي الأشياء وتجربة الأشياء الجديدة فانطلقي إلى سكيت ماكس ومارسي رياضة التزلج على الجليد. إنها حقا تجربة جديدة وممتعة للغاية وستستمتع كثيرا وأصدقائك. فقط جهزي ملابسك الأنيقة وانطلقي وأصدقائك إلى سكيت ماكس في السادس من أكتوبر بميدان الحرية.

٨- بريك أوت ايجيبت تندلع مصر

عيشي تجربة الخطف الحقيقة مع Break out Egypt. لعبت هذه اللعبة إلى موضوع ملتمس. ولن تخرج من هذا المكان ، إلا إذا وجدت وأصدقائك على مفاتيح الأبواب. مقر بريك أوت ايجيبت في شارع التسعين بالتجمع الخامس.

٩- باتيلفيلد إيجيبت أرض المعركة مصر

اقضي ساعة مليئة بالأكشن الحقيقي والحرب والقتال مع أصدقائك في ساحة المعركة مصر. إنه حقا مكان ممتع للغاية وسيمكنك من خوض تجربة القتال والحرب بأمان تماما. المكان يوجد في التجمع الخامس.

١٠- يخت اكوا هوليك أكوا هوليك يخت

من فضلك ، استمتع بجو البحر الرائع. اليخت بث ترغب في الموافقة على متنه. أيضا ، يمكنك برياضة صيد الأسماك أو الغطس وتأجيرها بالكامل يكون قبل الرحلة.