Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص الحلقة 28 من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
ملخص الحلقة 28 من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تنتهي الحلقة السابقة من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، بمحاولة سمير رسم خطة للإستيلاء على ورث سميحة وأولادها، المسلسل من بطولة يسرا، مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد محمود، اوتاكا، علاء مرسي، صفاء جلال، عبد الله مشرف، إيمان السيد، سماء إبراهيم، أحمد عبد الوهاب.

ملخص الحلقة 28 من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

تبدأ الحلقة 28 من المسلسل بسميحة وهى تفكر مع أولادها عن لماذا يعرض عليها سمير الزواج، ولتتعجب فوقية منها، وتنصحها بأن توافق على ذلك لأنه رجل غنى ومقتدر، وتكون هذه وجه نطر أكرم أيضا.

ويأتي لهم الحسينى وهو يبكي لطرده من المصنع، ويحكى لهم حقيقة سمير وما يخطط له، ويعرفهم أن المصنع ليس ملكا له، وأنه من باع بيتهم دون علم جلال، لتتفاجأ سميحة بهذا الكلام، وتصطدم فيه، ليتشاور الجميع في أمر سمير وكيف لهم أن يقوموا باستيراد مالهم منه.

أحداث الحلقة 28

ويتفق الجميع على تمثيل أن سميحة موافقة على الجواز من سمير، ليمضي لهم شيك بمبلغ 2 مليوم جنيه حق سميحة في البيت، ويتصل سامح بيه ويمثل عليه دور الموافقة، لينخدع سمير بذلك، وتقوم فوقية بتزين سميحة للقاء سمير.

ويأتي سمير للبيت، ويمثل الجميع عليه دور الموافقة، وتسير الخطة في الاتجاة السليم، ويقوم سمير بالإمضاء على الشيك بمبلغ 2 مليون جنيه، ويكتشف الخطة التي لعبت عليه، وتقوم سميحة بطرده خارجا هي وأولادها.

اختطاف سميحة

يأتي اتصال لسامح، ليخبره بأنه يعرف مكان نانا سوسو، ليعطيهم العنوان،  ولكن فجأة يتم القبض عليهم بواسطة مجرمين، ويقوموا بربط أيديهم، ونكتشف أن من قام بعمل هذا، هي سكرتيرة سمير، لأنها تغار عليه من زواجه من سميحة، وتعرف أن الزواج قد تم إلغاءه، وأن سمير قام بالتوقيع على شيك.

لتطلب من المجرمين أن يخبروا سميحة أن عليها أن تمضي على بيع الورث، لتخبرهم أنها لم تحصل على الورث بعد، فناذا سوف يحدث في الحلقات القادمة؟

أقرأ أيضا .. أفضل مسلسلات رمضان 2023.. قائمة