Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ريهام حجاج: «جميلة» كان حظي الحلو.. ومفيش حد يعرف يعمل دور «شهيرة» أحسن من سوسن بدر

 كتب:  شروق خالد
 
ريهام حجاج: «جميلة» كان حظي الحلو.. ومفيش حد يعرف يعمل دور «شهيرة» أحسن من سوسن بدر
ريهام حجاج وسوسن بدر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعربت النجمة ريهام حجاج، عن سعادتها البالغة مشاركة الفنانة القديرة سوسن بدر في مسلسل جميلة الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقالت "حجاج": "مافيش حد في الدنيا زي سوسن بدر، أنا بحبها وبموت فيها وانبسطنا جدًا مع بعض، والتمثيل أمامها متعة الحقيقة". 

وتابعت: "بيني وبين سوسن بدر حب كبير أوي، وسوسن بدر حب اللوكيشن كله مش أنا بس، هي حبيبة الملايين"، مشيرة إلى أن مسلسل "جميلة" بمثابة حظها الحلو، بحسب قولها.

واختتمت ريهام حجاج حديثها قائلة: "كلنا كنا بنقول إننا محظوظين جدا بوجود سوسن بدر، لأن دورها كان عمود مهم جدا في المسلسل والأحداث وفي الدراما ومحتاج ممثلة قديرة، ومفيش حد أقدر منها، محدش كان هيعمل الدور أحسن منها، خاصة أنها أسطورة كبيرة مهنيًا وإنسانيًا، متابعة: "كانت دايما مجمعانا في اللوكيشن، وكانت جميلة ونفسها طويل، سوسن بدر ثقل فني كبير جدًا"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ليالي تن، الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي عبر فضائية تن.

وكانت النجمة ريهام حجاج قد حصدت إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض أولى حلقات مسلسلها "جميلة" والذى تنافس به ضمن الموسم الرمضاني 2023، حيث تقوم بدور المستشارة جميلة سالم الألفي، التي تشغل منصبًا رفيعًا في النيابة الإدارية، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس إليها وتحارب الفساد وأخطاء الآخرين بسبب قضية الميراث.

وأكثر ما لفت نظر الجمهور هو تلقائية ريهام حجاج فى أدائها التمثيلى، وكذلك كل الأدوار الأخرى، بالإضافة إلى القضية التى يتناولها المسلسل والأحداث المتلاحقة والمتصاعدة التى جذبت المشاهدين طوال الحلقات الماضية.

واعتبر البعض مسلسل "جميلة" من أفضل المسلسلات في رمضان هذا العام، ما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل والسوشيال ميديا.

إقرأ أيضًا: فيروز «مرسال الحب» بين محمد حلاوة وزوجته ريهام حجاج

وفي سياق آخر، مسلسل "جميلة" من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل، ومن بطولة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم: ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

ويتناول المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا في المجتمع، وكيف تمر البطلة "جميلة" من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.