Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اجتماع طارئ لاتحاد الكرة لبحث موقف مباراة السوبر

 كتب:  محمد الهادي
 
اجتماع طارئ لاتحاد الكرة لبحث موقف مباراة السوبر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقد اجتماعًا طارئًا مساء اليوم لبحث موقف مباراة السوبر المصري.

ونشر مجلس إدارة اتحاد الكرة بيانًا رسميًا جاء نصه كالتالي:

يعقد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا طارئا في السابعة مساء اليوم لبحث موقف مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة المقبل بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي أعلن الأخير انسحابه منها.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك بالإجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر اقامتها يوم ٥ مايو الجاري في دولة الإمارات.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك في بيان "أكد مرتضى منصور أن هذا القرار جاء بالإجماع من كل أعضاء المجلس بسبب سلسلة من القرارات المتعنتة والمستمرة من اتحاد الكرة بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية وحرمان الفريق من مجهودات اللاعبين الجدد وصولا إلى أزمة إيقاف اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وهو الأمر الغير مقبول تماما من مجلس إدارة النادي وبناء عليه تم اتخاذ قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر".

وأضاف البيان "حرص مرتضى منصور على توجيه الاعتذار إلى الشعب الاماراتي الشقيق وجماهير الزمالك والاهلي التي قامت بحجز تذاكر اللقاء مؤكدا لهم ان القرار جاء حفاظا على حقوق نادي الزمالك في ظل محاباة اتحاد الكرة للطرف الأخر.