Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواعيد اختبارات الناشئين 2023

 كتب:  أحمد عبدالفتاح
 
مواعيد اختبارات الناشئين 2023
مواعيد أختبارات الناشئين 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع اقتراب شهر أختبارات الناشئين لكرة القدم لعام 2023، يسعى الكثير من تحقيق حلمهم في اللعب لاحد الأندية الكبري، ولذلك يحرص الكثير من الشباب والأطفال وأولياء الأمور في جميع محافظات الجمهورية، وذلك لمعرفة مواعيد اختبارات الناشئين 2023، حتى يرغب العديد للحصول على فرصتهم، وذلك لانضمام اللاعبين إلى قطاع الناشئين بالأندية، ومن خلال موقع العاصمة  نعرض لكم مواعيد اختبارات الناشئين 2023.

مواعيد أختبارات الناشئين 2023

تسعى الأندية ومراكز الشباب من ناحيتها لاكتشاف بعض المواهب فى جميع محافظات مصر وانضمام المواهب إلى لقطاع الناشئين ثم الاستعانه بهم فى الفريق الأول، وبناء جيل جديد يكون قادر على المنافسة فى العديد من البطولات علي المستوي المنتخب الوطنى وبطولة الدورى.

وتبدا أختبارات الناشئين لكرة القدم لعام 2023، يوم 25 مايو الجاري.

وقام رئيس قطاع الناشئين بنادى غزل المحلة كابتن محمد جنيدى، وكابتن وائل شكر رئيس شئون اللاعبين بنادى غزل المحلة، بتحديد موعد بداية اختبارات الناشئين الخارجية فى جميع محافظات مصر يوم 25 مايو الجارى، وسيتم وضع جدول بالميعاد ومكان كل يوم فى جميع المحافظات، وقام رئيس شئون اللاعبين بالمحلة وائل شكر، بالأتفاق على إقامة اختبارات نادى غزل المحلة في العديد من المناطق الفرعية ومنها مناطق بالإسماعيلية ومناطق بمحافظة القليوبية، والعديد من المناطق الفرعية بمحافظة المنوفية بالاضافة إلى عدد من المناطق بالمحافظات المختلفة.

اختبارات الناشئين في مصر 2023

من حيث نادى المحلة قرر المجلس، بنقل الاختبارات لخارج المحلة وذلك تسهيل من أجل البحث عن مواهب جديدة لضمها لقطاع الناشئين لبناء قطاع ناشئين قوي للقيام بطفرة كبيرة فيقطاع الناشئين بأسم نادى غزل المحلة، وقامت شركة نادي غزل المحلة، مواعيد الفئات العمرية المتعلقة بأختبارات الناشئين في النادي، وذلك لمواليد 2001 وحتى مواليد عام 2012.

ومن ناحية نادى المصري البورسعيدي طالب مجلس إدارة النادى، لجنة الإشراف على قطاع الناشئين بالنادي وذلك لتقديم تقرير واف عن مسيرة القطاع فى الموسم المنقضي وذلك لوضع تصور كامل عن أسلوب التطوير للموسم المقبل للقيام بعملية تطوير الناشئين للمنافسة على الألقاب العالمية.

وقرر المجلس وذلك من خلال الاجتماع، بتكليف لجنة الإشراف بوضع تصور كامل للاختبارات بقطاع الناشئين المقبلة سواء داخل او خارج بورسعيد وذلك سعيا للحصول على العناصر المميزة لقطاع الناشئين والقادرة علي الحصول على البطولات فى قطاع الناشئين.