Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في ذكري رحيلها .. تعرّف على أبرز المعلومات عن حياتها

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
في ذكري رحيلها .. تعرّف على أبرز المعلومات عن حياتها
الفنانة هالة فؤاد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحل اليوم ذكري وفاة صاحبة الوجه لبرئ والملامح الهادئة، التي لم تبلغ من عمرها عقدها الرابع، توفت بعمر 35 عاما، هي الفنانة الراحلة هالة فؤاد، التي أمتاعتنا بأعمالها رغم قصر مسيرتها الفنية.

ويعرض العاصمة أبرز المعلومات عن حياتها.

نشأتها

ولدت هالة فؤاد في 26 أبريل بعام 1958، وهي ابنة المخرج أحمد فؤاد، وحصلت على درجة البكالوريوس من كلية التجارة في عام 1979.

بدايتها الفنية

منذ طفولتها ووالدها يسند إليها الأدوار وهي لن تكتمل عقدها الأول بعد، مثل أفلام :"العاشقة، إجازة بالعافية، ورجال في المصيدة"، ويعد أول ظهور لها في فيلم "مين يجنن مين"، وكان آخر أدوراها في الحياة فيلم "اللعب مع الشياطين" بعام 1991، وبعدها قررت الاعتزال  وارتدت الحجاب إلى أن هاجمها المرض وتوفت على أثره.

أعمالها

شاركت في الكثير من الأعمال في الأفلام والمسلسلات والمسرحيات كذلك، مثل أفلام " البنت اللى قالت لا،الأوباش، والسادة الرجال، والحدق يفهم"، وفي المسلسلات مثل "الحياة مرة واحدة، الرجل الذي فقد ذاكرته مرتين، الإنسان والمجهول"، ومسرحيات مثل "عائلتى، وأولاد الشوارع"

وفاتها

تعالجت من السرطان ولكن لم يدم هذا طويلا، فعاود لها المرض من جديد، وظلت مريضة وفي معاناه كبيرة إلى أن دخلت بغيبوبة متقطعة، ورحلت عن عالمنا في 10 مايو 1993.

أقرأ أيضا .. المطربة الأمريكية «آمون ستار» تستعد لحفل غنائي...