Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سواء عمدا أو غلطة.. فتش عن تامر حسني في نظارة يارا السكري

 كتب:  شروق خالد
 
سواء عمدا أو غلطة.. فتش عن تامر حسني في نظارة يارا السكري
يارا السكري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر الفنان تامر حسني محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحات طليقته المغربية بسمة بوسيل والتي هاجمت فيها هاجمت فيه هالة عمر مديرة أعماله، واتهمتها بكونها السبب في انفصالها عن الأخير، إلى جانب انتشار أنباء تفيد ارتباطه بـ ملكة الجمال يارا السكري، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

ووقع تامر حسني في فخ النظارة سواء عمدًا أو غلطة، حيث كشفت نظارة يارا السكري حقيقة ارتباطهما وعلاقتهما سويًا.

وعن التفاصيل، نشرت ملكة الجمال يارا السكري صورًا لها من 3 أشهر وهي ترتدي نظارة شمس، وبالتدقيق ظهر في النظارة الفنان تامر حسني وهو يلتقط صورًا لـ يارا، الأمر الذي يوضح وجود علاقة حب بينهما، ولكن لم يخرج أحدًا منهما ليؤكد أو ينفي تلك الأنباء.



إقرأ أيضًا: «العاصمة» يكشف سبب دعاء بسمة بوسيل على هالة عمر.. هى اللي عرفت تامر حسني على يارا السكري

وعلى الرغم من تصدر اسم يارا السكري محركات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن انتشر أنها كانت السبب الرئيسي وراء انفصال تامر حسني عن زوجته وأم أبناءه بسمة بوسيل، لكنها تجاهلت الرد على كل ما قيل ورفضت التعليق على المسألة سواء بالنفي أو التأكيد.
 
ونشرت يارا السكري مقطع فيديو وهي تروج للسياحة في مصر وتزور بعض الأماكن السياحية كالأهرامات، وعلقت: "السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائمًا تأتي مصر في المقدمة، جمالها لا يضاهى..أدعم السياحة المصرية".

وفي سياق متصل، كشف «العاصمة» من مصادره الخاصة سبب دعاء وهجوم بسمة بوسيل على هالة عمر مديرة أعمال طليقها تامر حسني، آلا وهو أن الأخيرة كانت السبب في معرفة تامر بفتاة تدعى يارا السكري وهى صديقتها إلى جانب أنها فنانة شابة، خاضت تجربة التمثيل للمرة الأولى معه في فيلم «الفلوس» بدور صغير.

ومن ثم ظهرت الشائعات حولهما والتي تفيد بوجود علاقة عاطفية بينهما الأمر الذي تسبب في الخلاف الأول الذي حدث بينهما وكاد يؤدي إلى الطلاق من قبل بالتحديد في عام 2021.

جاء ذلك وقتها بالتزامن مع منشور شاركته بسمة بوسيل عبر حسابها على خاصية الاستوري بـ«إنستجرام»، لتقوم بحذفه لاحقاً كتبت فيه: «يارب يخلصني من الناس المنافقة والخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبرى»، وهو ما جعل البعض يربط بين الشائعة والمنشور.

وحينها لم يعلق تامر حسنى على تلك الأنباء وجود علاقة عاطفية تجمعه بـ يارا السكرى، متجاهل الأمر أو الحديث عنه، كما امتنعت يارا السكري عن الرد، وهو ما زاد من تساؤلات الجمهور.

من هى يارا السكري؟! 

ومن ناحية أخرى، تعد يارا السكري المصرية الوحيدة التي تم اختيارها لتمثيل مصر في المسابقة الرسمية لـ«ميس إيليت»، التي تقام خلال الأيام الجارية في مدينة الغردقة، بعد أن توافرت بها كل الشروط، حيث ستتنافس مع فتيات من جميع قارات العالم، وأبرز المشاركين من أمريكا وألمانيا وصربيا وروسيا ورومانيا وبيرو ولبنان وباكستان، كما أنها شاركت بدور صغير بجانب الفنان تامر حسني في فيلم «الفلوس» عام 2019.