Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عاجل.. حزب «حُماة الوطن» يقرر دعم «السيسي» في الانتخابات الرئاسية 2024 

 كتب:  عرفة محمد أحمد
 
عاجل.. حزب «حُماة الوطن» يقرر دعم «السيسي» في الانتخابات الرئاسية 2024 
الرئيس السيسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن حزب «حُماة الوطن» برئاسة الفريق جلال هريدي، منذ قليلٍ، عدم الدفع بمرشح رئاسي من داخل الحزب للمنافسة في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، مقررًا تسخير جميع إمكانياته ومقراته وعناصره البشرية لدعم «السيسي» في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حزب «حُماة الوطن» يدعو السيسي لإعلان ترشحه في الانتخابات الرئاسية

ودعا الحزب الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعلان ترشحه لولايةٍ رئاسيةٍ جديدةٍ، مناشدًا جميع المواطنين الاصطفاف خلف القيادة السياسية ودعم «السيسي» في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك بعد اجتماع المكتب التنفيذي للحزب بحضور جميع القيادات وبمشاركة أعضاء الهيئة البرلمانية في مجلسي النواب والشيوخ.

الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

وأكد حزب «حُماة الوطن» أنَّ دعوته للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية المصرية لولايةٍ جديدةٍ، لم تأتِ من فراغٍ وإنما لمواصلة ما قدمه من نجاحات وجهود شهدتها البلاد منذ توليه مقاليد الحكم، وذلك على جميع المستويات داخليا وخارجيا، خاصة دوره البطولي مع انطلاق شرارة ثورة 30 يونيو.

وقال الحزب إنه يرى أن الرئيس السيسي أعاد مصر إلى مكانتها الطبيعية بين دول العالم، خاصة على الصعيدين العربي والإفريقي لتنطلق بعدها مسيرة الدولة في عمليات التطوير والبناء للوصول إلى الجمهورية الجديدة.

وأشار الحزب إلى المشروعات القومية التي تنفذ على أرض الدولة المصرية، وذلك في قطاعات الصناعة والصحة والزراعة والتعليم وغيرها، فضلا عن المبادرات الرئاسية لتحسين حياة المواطن، وفي مقدمتها مبادرة «حياة كريمة» التي غيرت وجه الريف.

وشدد حزب «حُماة الوطن» على أنه يرى أن «السيسي» هو الأقدر على توليّ رئاسة البلاد في هذه المرحلة لاستكمال المسيرة والوصول بمصر إلى ما تصبو إليه من آمال وطموحات.