Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تكريم فرد أمن استاد القاهرة لـ«ضبط النفس» في واقعة مجدي عبدالغني

 كتب:  محمود جودة
 
تكريم فرد أمن استاد القاهرة لـ«ضبط النفس» في واقعة مجدي عبدالغني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قام شركة الأمن المكلفة بتأمين استاد القاهرة بتكريم فرد الأمن صاحب واقعة الإعلامي الرياضي مجدي عبد الغني ، نجم المنتخب السابق، والذي ظهر في فيديو وهو يعنف فرد الأمن لعدم السماح له بالدخول بسيارته إلى الاستاد لحضور مباراة مصر والسنغال في تصفيات أمم إفريقيا.

ونشرت الشركة بيانًا لها حول الواقعة قالت فيه: "تفخر الشركة بالمتميزين من أبنائها العاملين، والذين يتحلون بالأداء الاحترافي المهني وضبط النفس خلال تنفيذ الأحداث الرياضيه الهامة".

وأضاف بيان الشركة: "اليوم تكرم رئاسة الشركة الأفريقية أحد أبنائها لضبط النفس، أثناء خدمة تأمين مشجعي مباراة مصر والسنغال لتفانيه في عمله، وتنفيذ المهام الأمنية الموكلة إليه بكامل الدقة ودون تفريط أو استثناء".

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للكابتن مجدي عبد الغني أثناء تشاجره مع فرد أمن، والذي ظهر فيه وهو ينزل من سيارته ويقوم بالتشاجر مع فرد الأمن لمنعه من الدخول بسيارته قبل أن يعود للسيارة ثم يتوجه مرة أخرى لفرد الأمن ويدفع الصدادة الحديدية الخاصة بالمرور بسيارته.

وأصدر مجدي عبد الغني ، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بيانًا اليوم السبت يوضح من خلاله حقيقة اعتدائه على أحد أفراد أمن ستاد القاهرة الدولي قبل مباراة مصر والسنغال أمس.

وجاء نص البيان كالآتي: 

في البداية أؤكد أن حضوري أمس في ستاد القاهرة كان لمساندة ودعم منتخبنا الوطني بدعوة كريمة من اتحاد الكرة المصري ضمن مجموعة من نجوم كرة القدم المصرية على مر التاريخ.

أتشرف وأعتز دائمًا بما قدمته لبلدي العظيمة على مدار سنوات وسنوات في الملاعب لم أبخل خلالها بنقطة عرق وسعيت دائما إلى رفع علم مصر في جميع البطولات العربية والأفريقية والعالمية.

ذهبت إلى ستاد القاهرة أمس ومعي تصريح لدخولي بالسيارة نظرًا لكبر المسافة بين البوابة والمدرج خصوصًا إنني أجريت عملية جراحية في المفصل ولم أكن استطيع المشي سيرًا علي الأقدام كل هذه المسافة.

لكني فوجئت بأحد العاملين في ستاد القاهرة يرفض دخولي بالسيارة وتعامل معي بشكل غير لائق على الإطلاق ولا يتناسب مع سني أولا ومكانتي وتاريخي ثانيًا كلاعب دولي سابق قدم الكثير والكثير للكرة المصرية.

بكل تأكيد لم أقصد أبدًا أن أتطاول على أي شخص ولكن الأسلوب غير اللائق الذي وجدته من هذا الموظف كان صادمًا لي ومرفوضًا في نفس الوقت ولا يمكن أن أسمح به ولم أجد له أي تبرير على الإطلاق.

وأؤكد احترامي وتقديري لكل الجهات المنظمة لهذا الحدث الكبير المشرف، وأوجه تحية حب وتقدير لكل الجهات الأمنية التي تعمل دائمًا من أجل أمن وأمان مصر والمصريين وقدمت لنا أمس نموذجًا للجمهورية الجديدة التي نعيشها لحظة بلحظة.

وفي النهاية أبارك لمنتخبنا الوطني على تحقيق الفوز أمس وأدعو الله أن تتم المهمة بنجاح وأن يصعد منتخبنا الوطني إلى كأس العالم لتحقيق حلم الشعب المصري العظيم.