Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حقائق تعرض لأول مرة.. «الاختيار» يشوق جمهوره ويرفض الكشف عن دور ياسر جلال

 كتب:  نورهان طلعت
 
حقائق تعرض لأول مرة.. «الاختيار» يشوق جمهوره ويرفض الكشف عن دور ياسر جلال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عناوين كثيرة ومزيد من الإثارة والتشويق صدرهم البرومو الأول للجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، الذي طرح منذ قليل، تمهيدًا لعرضه في رمضان عبر شاشة قنوات "On" الفضائية. 

وترصد "العاصمة" أبرز ما جاء في البرومو التشويقي، وأبرز العناوين التي أبرزها العمل  الذي طرح الدعاية الخاصة به بعد انتظار طويل من قبل جمهور ومتابعي هذا العمل.

-حمل البرومو  الكثير من العناوين التي شوقت الجمهور لمتابعته، وأبرزها "حقائق تعرض لأول مرة" و"بلد على حافة الحرب الأهلية"، و"كواليس أخطر ٩٦ ساعة في تاريخ مصر".

-ولعل أبرز الجمل الحوارية التي صدرها البرومو في نهايته، جملة على لسان الفنان محمود البزاوي والذي قال "مطلعش إخوان يا مكاوي"، فهذه الجملة جاءت إشارة لظن الشعب المصري في البداية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ينتمي لجماعة الإخوان المحظورة نظرًا لتعينه في حكومة محمد مرسي.

-تصدر الفنان خالد الصاوي برومو العمل، والذي ظهر مجسدًا شخصية خيرت الشاطر، المحرك والداعم الرئيسي لجماعة الأخوان المسلمين.

-جسد الفنان عبد العزيز مخيون شخصية محمد بديع المرشد العام للجماعة.

-شوق البرومو الجمهور بعدم ظهور الفنان ياسر جلال، وتم الاكتفاء بظهوره من الخلف، لمزيد من التشويق للجمهور، وذلك لتجسيده شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترة مهمة في تاريخ مصر.

-ظهر الثلاثي نجوم العمل كريم عبد العزيز والذي يجسد شخصية  زكريا يونس، ضابط الأمن الوطني، وهو استكمالاً لدوره بالجزء الثاني.

-يظهر أحمد عز بشخصية مروان العدوي ضابط المخابرات العامة، وكان قد شارك بشخصية سيف العربي وظهر كضيف شرف في الجزء الثاني من هذا العمل.

-ويجسد النجم أحمد السقا دور ضابط المخابرات الحربية مصطفى خليفة.