Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كارلوس عازار ينضمّ لأبطال مسلسل «قلب أسود»

 كتب:  مؤمن نصر
 
كارلوس عازار ينضمّ لأبطال مسلسل «قلب أسود»
كارلوس عازار ينضمّ لأبطال مُسلسل قلب اسود
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
إكتملت قائمة أبطال المسلسل الدرامي التشويقي "قلب أسود" مع انضمام النجم كارلوس عازار إلى العمل إلى جانب النجمين باسم ياخور ونادين الراسي.
 
هذا، وكان "عازار" قد وقّع عقد مُشاركته في بطولة مُسلسل "قلب أسود" مع المُنتج زياد شويري، حيث سيؤدّي كارلوس شخصيّة "وسيم" في هذا العمل.
 
وعبّر "كارلوس" عن سعادته البالغة بالانضمام لنجوم عمل مُسلسل "قلب أسود" وكذلك بالعمل مُجدّداً مع المُنتج زياد شويري بعد حوالي الـ14 عاماً، مُنوّهاً بالعلاقة المهنيّة القديمة التي تجمعهما معاً والتي أثمرت عن تعاونات ناجحة منها مُسلسلي "فيفتي فيفتي" و" من أجل عينيها".
 
وتابع: "لا شكّ أنّ هذا الدور يُشكّل تحدّياً جديداً بالنسبة لي بخاصّة أنّ شخصيّة "وسيم" لها أبعاد جديدة ومُختلفة. كما أنّني سعيد جداً بالعمل للمرّة الأولى مع النجم السوريّ باسم ياخور وبالإجتماع مُجدّداً مع النجمة نادين الراسي بعد تعاونات دراميّة عديدة أذكر من بينها "عصر الحريم" و"الليلة الأخيرة" و"إبني".
 
وجدير بالذكر أن، مُسلسل "قلب أسود" يتألّف من خمسة عشر حلقة، وهو من كتابة جيهان علي جان وسيناريو وحوار أسطفان خطّار وإخراج دافيد أوريان وإنتاج شركة Online Production لصاحبها زياد الشويري.