Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اتحاد الكرة يعقد جلسة مع كيروش لبحث تجديد عقده

 كتب:  محمود جودة
 
اتحاد الكرة يعقد جلسة مع كيروش لبحث تجديد عقده
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لا يزال مصير المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش لم يحسم بعد، على الرغم من انتهاء تعاقده بخسارته لفرصة التأهل إلى المونديال أمام السنغال، حيث يسعى اتحاد الكرة لتمديد تعاقده رغم الخسارة.

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين أن اتحاد الكرة يبحث تمديد عقد البرتغالي، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، والتي تتعارض مع دعوات رحيل المدرب لخسارته نهائي أمم أفريقيا، والتأهل لكأس العالم.

وكتب عمر ربيع في تغريدته: "الاتحاد المصري لكرة القدم يعقد جلسة مع كارلوس كيروش غدا الأحد لمناقشة تجديد عقده مع المنتخب الوطني".

وأقيمت دعوى قضائية للمطالبة برحيل المدرب البرتغالي وعدم تجديد التعاقد معه حيث أرسل طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا إنذارًا رسميًا موجه لاتحاد الكرة المصري طالب فيه بفسح التعاقد مع المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش وجهازه المعاون لفشله في التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف محمود في إنذاره الموجه لاتحاد الكرة المصري أن تعاقد كيروش مع اللجنة التي كانت تدير اتحاد الكرة ينص على فسخ التعاقد تلقائيا في حال فشله في التأهل لنهائيات كأس العالم، مضيفا أن كيروش وجهازه المعاون يتقاضى مبلغ 180 ألف دولار شهريا، وهو ما يتعدى مبلغ ثلاثة ملايين جنيه مصري، وهو مرتب يثقل كاهل الاتحاد المصري لكرة القدم خصوصا في ظل الأزمة الاقتصادية التي تجتاح العالم بأسره، بالإضافة إلى فشله في تحقيق أي إنجازات تحسب للمنتخب المصري.

وأشار إلى أن أموال اتحاد الكرة المصري تعد من الأموال العامة، ولا يصح إهدارها على جهاز فني لم يحقق أي إنجازات لمصر.