Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرزها «الغيرة الزوجية».. تفاصيل مثيرة في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
أبرزها «الغيرة الزوجية».. تفاصيل مثيرة في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الأولي من مسلسل "يوتيرن" للنجمة ريهام حجاج العديد من الأحداث المثيرة حيث تجسد دور "يارا الكردي" الفتاة التي تعمل قبطان بحري مع ابن خالتها "خالد" الذي يلعب دوره الفنان كريم قاسم، ويكشف المشهد قوة العلاقة التي تجمع بين الثنائى.

وفي مشهد أخر، يتزوج "يوسف" و"يارا"، وخلال حفل الزفاف يلجأ المخرج المميز سامح عبد العزيز إلى الفلاش باك مستعينًا بصوت "يارا" ريهام حجاج لتقديم جميع عائلتها وتعرف كل واحد منهم، إذ أن والدها هو الطبيب "حاتم الكردي" الذي يلعب دوره الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، وشقيقها "ياسر" الذي يلعب دوره الفنان محمود حجازي طبيب هو الآخر ويعمل مع والدهما، ووالدتها "منيرة" التي تلعب دورها الفنانة صفاء الطوخي.

وبعد زواج "يارا" و"يوسف"، تستقيل "يارا" من عملها إرضاءًا لزوجها ولتحقيق حلم الأمومة، على الرغم من نجاحها في الملاحة البحرية.

ومرورًا بالأحداث، نكتشف "غيرة" يوسف الزائدة على زوجته "يارا" من ابن خالتها، "خالد" حيث يشترط عليها مقاطعته إلى الأبد، ويشترى لها هاتفا وخطا جديدين حتى لا يستطيع الوصول إليها، ظنًا منه أنه يحبها، خاصة بعد زواجه بسيدة تدعى "هدى" والتي تلعب دورها الفنانة عبير صبري فور زواج "يارا".

ويتزوج "خالد" من "هدي" التي تكبره بـ 15عام، حيث يتخلى عن وظيفة القبطان من أجلها، وهذا ما جعل عائلته تقطع علاقتها به. 

ليحاول خالد التقرب من أسرته مرة أخرى عن طريق حضور حفل عيد ميلاد خالته "منيرة"، إلا أن والدته التي تلعب دورها الفنانة عبير منير، تترك الحفل فور علمها بوصوله رافضة رؤيته والحديث معه بسبب زواجه رغمًا عنها، وعبرت كذلك خالته عن عدم ترحيبها به في بيتها، ما جعله يترك حفل عيد الميلاد.

وبعد انتهاء الحفل، يطلب "خالد" مساعدة "يارا" في التقرب من أسرته مرة أخرى وإقناعهم بمسامحته، وأظهرت "يارا" مشاعر القلق من الحديث معه كون زوجها "يوسف" طلب منها الابتعاد عنه بشكل نهائي، لكنها في النهاية بعد إصرار "خالد" وافقت على مقابلته بأحد المقاهي دون أن تعلم أن زوجها يراقبها، وتنتهي أحداث الحلقة بمعرفة زوج "يارا" بأنها في لقاء مع ابن خالتها، وسط تشويق وحبس أنفاس المشاهدين منتظرين الحلقة القادمة.

ويعرض مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج على قناة cbc في تمام الساعة 6:15 مساءً، وكذلك على القناة الأولى بالتليفزيون المصري في الوقت ذاته.

ومن بين القنوات الناقلة لمسلسل يوتيرن، قناة ON وتعرضه في تمام الساعة 10:30 مساءً، وعلى الحياة الساعة 11:30 مساء.

مسلسل «يوتيرن» بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.