Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خطب فتاة وارتبط بشقيقتها.. حل لغز تقطيع جسد شاب على يد 4 أشقاء بالجيزة

 كتب:  طه عبدالله
 
خطب فتاة وارتبط بشقيقتها.. حل لغز تقطيع جسد شاب على يد 4 أشقاء بالجيزة
صورة ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات العثور على أشلاء آدمية لذكر ملقاة بمصرف مائي بطريق شبرامنت، وتبين أن تورط 4 أشقاء في الجريمة، وأن علاقة غير شرعية بشقيقتهم وراء ارتكاب الجريمة.

واصافت التحريات ان المجني عليه كان خطب فتاة وارتبط بعلاقة غير شرعية بشقيقتها وان الجناة استدرجوا القتيل وانهالوا عليه بالضرب المبرح حتى فارق الحياة من ثم ذبحوه وقطعوا جثته، وتخلصوا منها بمصرف مائي بطريق شبرامنت بمركز أبو النمرس جنوب الجيزة.

وتلقى  الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، مفاده بقتل شاب وتقطيع جثته والتخلص منها بأماكن مختلفة بالمحافظة.

شُكل فريق بحث جنائي رفيع المستوى تنسيقا مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم لكشف ملابسات الواقعة، وضبط مرتكبها لمعرفة دوافعه حول ارتكاب الجريمة.  

تحريات اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة توصلت إلى أن تورط 4 أشقاء وسائق في الجريمة، وأن علاقة غير شرعية بشقيقتهم وراء ارتكاب الواقعة.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بسرعة ضبط مرتكبي الجريمة، وتمكنت القوات من القبض على اثنين من الأشقاء الأربعة بعد هروب الآخرين، وبمواجهتهما اقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدا عن مكان تخلصهما من الأشلاء، والمتهمين الهاربين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.