Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«فاتن أمل حربي» تتحدى قانون الأحوال الشخصية

 كتب:  نورهان طلعت
 
«فاتن أمل حربي» تتحدى قانون الأحوال الشخصية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "فاتن أمل حربي" المزيد من الإثارة والتشويق، واستمرار الصراع بين "فاتن" نيللي كريم و"سيف" شريف سلامة.

وبدأت الحلقة السادسة بالكشف عن مزيد من التصرفات المسيئة من جانب "سيف" ومعاملته وتجاوزه في حق "فاتن"، فجاءت البداية لمشهد يبرز إصابة "فاتن" بالأنفلونزا، وعندما علم "سيف" بالأمر، طالبها بالنوم في غرفة آخرى وإنه يخاف من العدوى منها، فيتركها ويذهب للبقاء عند والدته، ويبرز العمل التأثير النفسي الكبير الذي يقع عليها من معاملته.

وتطور بعد ذلك الأحداث ويأمر القاضي بحبس فاتن نظرًا لتجاوزها أمام ساحة المحكمة، لكنه سرعان ما يتراجع في قراره بعد أن استشار باقي المستشارين، وشعر إنه قد بالغ في قراره، فقرر أن يلغي قرار الحبس.

تصر "فاتن" على رفع دعوى قضائية ضد قانون الأحوال الشخصية، الذي يقف ضدها، لتصبح الدولة هي الخصم وليس "سيف" فقط، والتقطت عدسات الكاميرات لحظة شجارها بساحة المحكمة، لتصبح "ترند" بمواقع التواصل الاجتماعي، وتنتشر قضيتها بين الجميع، وترفض التراجع عن قرارها برفع هذه الدعوى وترفض الضغوط التي تمارس عليها.

كما شهدت الحلقة صدمة "فاتن" بقيام "سيف" بسحب أوراق بناته من مدرستهم ليحولهم لمدرسة حكومية، وهو الأمر الذي أصابها بالصدمة.

فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبد الغني وهو تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.