Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص الحلقة السابعة عشر من مسلسل «لانش بوكس»

 كتب:  رويدا حلفاوي
 
ملخص الحلقة السابعة عشر من مسلسل «لانش بوكس»
مسلسل لانش بوكس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأت الحلقة السابعة عشر من مسلسل لانش بوكس بترك مروان "المطرب شاهين" لبسمة "غادة عادل" مبلغا ضخما من الأموال المزورة لتستمر معه في عمليات غسيل الأموال، لتضطر بسمة إلى القبول بعد حجز البنك على السيارات بمعرض زوجها نادر "أحمد وفيق".

وشهدت الحلقة إخبار بسمة لمريم "فدوى عابد" وندى "جميلة عوض" ثم ينشب خلاف بينها وبين جميلة عوض، وتفشل الثلاث صديقات في غسل الأموال بطريقتهن المعتادة، لتقنع بسمة بعد ذلك نادر باستغلال حصتها من المال في تجارته.

مسلسل لانش بوكس

هذا وينطلق عرض مسلسل لانش بوكس على قناة النهار في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم إعادة المسلسل في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا، ويُعاد مرة أخرى في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصرًا.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل لانش بوكس هو عبارة عن دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل ليحاولن إيجاد حلًا لمشاكلهن، فيتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، ويكون ذلك بهدف الحفاظ على عائلاتهن.

جدير بالذكر أن يشارك في بطولة المسلسل مع النجمة غادة عادل كلًا من جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، المطرب شاهين، صدقي صخر، أسامة أبو العطا، علي السبع، وغيرهم.

ويُعد مسلسل لانش بوكس هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، والذي عُرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 وحتى 2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم.