Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قائمة أفلام عيد الفطر 2024

 كتب:  آية صلاح
 
قائمة أفلام عيد الفطر 2024
قائمة أفلام عيد الفطر 2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قائمة أفلام عيد الفطر2024 يبحث عنها محبى السينمات وخاصة مع أقتراب عيد الفطر وتتميز أفلام العيد بمجموعة من الافلام الشيقة مثل الافلام الكوميديا وأفلام الأكشن وتضم مجموعة من ألمع  النجوم المميزين.

ومن خلال موقع "العاصمة" نعرض لكم فى التقرير التالى قائمة أفلام عيد الفطر 2024.

فيلم العيد ع الماشى 2024

فيلم "عالماشي" يجمع نخبة من أبرز نجوم الكوميديا في مصر، بمشاركة كل من: علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف، وعدد آخر من نجوم الكوميديا.

الفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية هادي، الموظف الكسول الذي يجد حياته تتحول رأسًا على عقب، ويُجبر على خوض مغامرة صعبة يفتقدها رغمًا عنه.

فيلم العيد  "فاصل من اللحظات اللذيذة"

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحكي قصة مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، يعيشان حياة تعيسة حتى يحدث حدث يغير مسار حياتهما بالكامل ويجعلهما يعيشان حياة مليئة بالسعادة.

العمل يضم مجموعة متميزة من الفنانين :الفنان هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد، وطه دسوقي، وبيومي فؤاد، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

فيلم العيد "ولنا في الحب خيال"

فيلم "ولنا في الحب خيال" يعتبر عودة مثيرة للأفلام الرومانسية، حيث تدور القصة حول أستاذ جامعي انطوائي يجد حياته مقلوبة رأسًا على عقب عندما تدخل حياته طالبة، وتتطور الأحداث بشكل مثير مما يتورط في علاقة معها، وتنشأ صدامات مع حبيبها.

فيلم "شقو"

الفيلم يتميز بأداء نجومه أحمد السعدني، ومايان السيد، في قالب من الأكشن والكوميديا، تدور أحداث فيلم "شقو" حول زميلين متمردين يخرجان عن القانون وينجزان مجموعة من الأعمال الإجرامية والمشبوهة.

يضم مجموعة من النجوم وهم: يسرا والفنان عمرو يوسف إلى جانب مجموعة من نجوم الفن: محمد ممدوح،النجمة دينا الشربيني، والفنانةأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، ومحمد جمعة

العمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

اقرأ أيضًا: أفلام عيد الفطر المبارك 2024

          كريم السبكي ينشر الملصق الدعائي الرسمي لفيلم «شقو»