Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

منع ٥٢ مخالفة بناء على الأراضي الزراعية في المهد خلال إجازة عيد الفطر بالجيزة

 كتب:  متابعات
 
منع ٥٢ مخالفة بناء على الأراضي الزراعية في المهد خلال إجازة عيد الفطر بالجيزة
محافظة الجيزة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على أهمية متابعة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء ورصدها على مدار الساعة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وفقًا لتوجيهات الدولة في هذا الصدد.

أعلن المحافظ أن جهود المتابعة قد أسفرت عن منع 52 مخالفة وتعديًا على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء خلال إجازة العيد في مراكز ومدن المحافظة.

تنوعت المخالفات بين منشآت بالبلوك الأبيض وأسوار وغرف وشُدَات خشبية وأعمال تعلية وأعمدة خرسانية وحوائط وأساسات وحظائر وشون، وقد تم إزالة الحالات المخالفة وتحرير المحاضر لأصحابها.

وبعد تقييم تقارير أداء جميع أجهزة المحافظة خلال إجازة عيد الفطر، أشار محافظ الجيزة إلى أن غرفة العمليات تعاملت مع شكاوى وبلاغات المواطنين حول الظواهر السلبية وسرعة التعامل معها، بالإضافة إلى شن حملات مستمرة على المواقف للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب على جميع خطوط سيارات الأجرة.

تم تكليف الأجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية برفع درجة الاستعداد القصوى خلال فترة إجازة عيد الفطر للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعة الأسواق للتأكد من جودة السلع والمنتجات الغذائية، ومراجعة الأحياء والمراكز والمدن لضمان تنظيم الإدارات الميدانية.

وقام رؤساء الأحياء والمراكز برفع كافة مظاهر الإهمال مثل الأسواق العشوائية والإشغالات والتعديات التي كانت تعيق حركة المواطنين.

وشكر محافظ الجيزة جميع العاملين بالمحافظة على جهودهم في تطبيق الخطة المعدة للعمل خلال أيام العيد، لضمان راحة وسلامة المواطنين واستمرار مسيرة البناء والتنمية والحفاظ على الإنجازات القومية التي تم تحقيقها في المحافظة.

اقرأ أيضًا: محافظ المنيا يعلن بدء موسم توريد القمح لـ42 موقعًا تخزينيًا