Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أول رد فعل للمغني الهندي شبيه حسني مبارك على الجدل الذي أثير حوله

 كتب:  رحاب سعودي
 
أول رد فعل للمغني الهندي شبيه حسني مبارك على الجدل الذي أثير حوله
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثار ظهور الفيديو الأخيرة للمغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشر بسرعة وتصدر قوائم البحث على جوجل في الساعات الأخيرة، اللافت في هذا الجدل هو التشابه الكبير بين ملامحه وبين الرئيس الراحل حسني مبارك، مما دفع الكثيرين إلى التعبير عن تعجبهم واستغرابهم من هذا التشابه.

في مقطع الفيديو، ظهر المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا وهو يرتدي نظارة سوداء اللون، وكان يشارك في غناء مع أحد المتسابقات في برنامج "India Idol"، حيث يشغل موقع عضو في لجنة التحكيم للبرنامج. وقد لاحظ الكثيرون التشابه الواضح بين ملامحه وملامح الرئيس الراحل حسني مبارك.

بعد أن تصدر اسمه قوائم البحث في مصر، قام أبهيجيت بهاتاشاريا بمشاركة صور له إلى جانب صور للرئيس الراحل مبارك على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وفي تعليقه على الصور، عبّر عن دهشته بالقول: "ما أمرٌ مدهش! إنني ترند في مصر".

من هو أبهيجيت باتاشاريا

أبهيجيت بهاتاشاريا هو مغني وملحن هندي، وُلد في 30 أكتوبر 1958 في مدينة كانبور بالهند، وينتمي إلى عائلة بنغالية ويعيش في أسرة متوسطة، لديه ثلاثة أشقاء أكبر منه.

يشتهر بهاتاشاريا بأداء الأغاني في أفلام بوليوود، وله العديد من الألحان بمختلف اللغات مثل البنغالية والماراثية والنيبالية والتاميلية والبهوجبرية والبنجابية والأوديا، ولغته الأم هي البنغالية.

قام بغناء أكثر من 6034 أغنية في أكثر من 1000 فيلم، وتم ترشيحه لقائمة فوربس لأفضل 100 شخصية هندية مشهورة في عام 2014. يُعتبر أبهيجيت بهاتاشاريا واحدًا من أهم الموسيقيين في الهند.

اقرأ أيضا:تعرف على فوائد تناول الكافيين قبل القيلولة