Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يلتقون مع شباب المحافظة فى لقاء حواري

 كتب:  متابعات
 
وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يلتقون مع شباب المحافظة فى لقاء حواري
وزير الشباب والرياضة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
شهد اليوم لقاءً مميّزًا بين وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، والشباب الطموح من أبناء محافظة شمال سيناء، وذلك بحضور محافظ المنطقة الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، ورئيس مجلس أمناء الجامعة الأستاذ محمود حسن راتب.
 
بدأ اللقاء بتأكيد الدكتور أشرف صبحي على سعادته بلقاء الشباب وتبادل الأفكار والآراء معهم، مؤكدًا على أهمية دور الشباب في بناء المستقبل، ودورهم الحيوي في تطوير المجتمع وتحقيق التقدم والتنمية. كما شدّد على أن الحرص على لقاء الشباب يعكس اهتمام الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة بمستقبل الشباب المصري وتمكينهم.
 
تحدث الوزير بإعجاب عن نهضة مصر الشاملة في مختلف المجالات، مشيدًا بجهود وإبداعات الشباب المصري وإسهاماتهم الفعّالة في هذا النجاح والتقدم.
وفي هذا السياق، أكد على أن دعم الشباب وتمكينهم يأتي على رأس أولويات وزارة الشباب والرياضة، وأشار إلى البرامج والمبادرات التي تنفذها الوزارة لدعم الشباب وتنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم.
 
من جانبه، قدّم الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للمحافظة وجهوده الحثيثة في دفع عجلة التنمية والنهوض بالمنشآت الشبابية والرياضية.
كما أشاد بالتطور الهائل الذي شهدته المنطقة في هذا السياق، مؤكدًا على التزامه بتوفير الدعم اللازم للشباب وتهيئة البيئة المناسبة لتطوير مهاراتهم ومواهبهم.
 
تضمّنت الجولة تفقد مشروع "يالا كامب" الذي يقوم به وزارة الشباب والرياضة، والذي يهدف إلى تمكين الشباب من زيارة المعالم السياحية ومختلف محافظات الجمهورية، وتعزيز التفاعل الاجتماعي بينهم. وفي ختام اللقاء.
أكد الوزير والمحافظ على ثقتهم بقدرات الشباب وإيمانهم بقدراتهم على تحقيق النجاح والتميز، داعين إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والعمل من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم والمساهمة في بناء مستقبل مصر المشرق.