Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عاجل.. حبس متهمان فى واقعة إحراق طفلة حية 4 أيام بالفيوم 

 كتب:  عبد الله محمود
 
عاجل.. حبس متهمان فى واقعة إحراق طفلة حية 4 أيام بالفيوم 
الضحية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قررت نيابة مركز أبشواي، حبس متهمين من المتهمين بقتل طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا مركز شرطة الشواشنة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وجاء حبس المتهمين على خلفية اتهامهم و 5 أشخاص من عائلة واحدة للأنتقام من طفلة لا يتعدى عمرها 14 عاما بقرية كحك بالفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطار من العقيد أحمد محمد سيف، مأمور، بمقتل فتاة تُدعى جهاد شعبان عبد الرحمن - 14 عامًا"، حرقا داخل محل دواجن بقرية قرية كحك بحري.

جرى حينها تشكيل فريق بحث قاده العميد أحمد خيري، رئيس المباحث الجنائية بالفيوم، وشارك فيه الرائد احمد عبد المجيد رئيس مباحث الشواشنة، والنقباء النقباء أحمد سيف عادل، ومحمود غيث، وعلى كمال جاد الرب معاونى مباحث القسم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، حيث كشفت تحريات فريق البحث عن وجود خلافات قديمة بين عائلتي "جلال الدين" و"فضل"، اللتين تسكنان القرية، ووصلت إلى ساحة القضاء بعد إصابة أحد أفراد العائلة الثانية، وحُكم فيها بسجن أحد أفراد العائلة الثانية لمدة 10 سنوات و3 سنوات لمدانين آخرين.

هنا، أوضحت التحريات أن أفراد من عائلة "جلال الدين" أرادوا الانتقام لذويهم الذين حُكم عليهم بالسجن، فبيت 5 منهم النية وتربصوا بالطفلة التي تدرس في المرحلة الإعدادية، وما أن وجدوها وحيدة في محل الدواجن الخاص بأسرتها، اقتحموا المحل، وشل اثنان منهما حركتها، بينما أسكب الثلاثة الآخرين مادة الكيروسين على جسدها، وأشعلوا النيران بها حتى قضت عليها ، ولاذوا بالفرار.

وأمام رئيس نيابة أبشواي، اعترف كل من رشاد جمال فتحي – 27 عاما – عامل، وشقيقه أيمن 16 عاما ومعهم 3 من أفراد من العائلة بارتكابهم واقعة إشعال النار فى الطفلة، أثناء وجودها فى محل بيع الدواجن.

وقال المتهمان، إنهم ثاروا بسبب حبس 3 من أفراد العائلة بمدد تتراوح بين 10 سنوات لابن عمه، و3 سنوات لشخصين اخريين،و ان عائلتهم مدت يد الصلح أكثر من مرة، ولكن عائلة الفتاة رفضت الصلح، رغم تدخل "ناس كبار" على حد قولهم خلال الاعترافات.