Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«ياريت ندعيله يرجع لأهله».. نبيلة عبيد تعلق على واقعة المحاسب المختطف أثناء تصوير «بطلوع الروح» في لبنان

 كتب:  شروق خالد
 
«ياريت ندعيله يرجع لأهله».. نبيلة عبيد تعلق على واقعة المحاسب المختطف أثناء تصوير «بطلوع الروح» في لبنان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت النجمة نبيلة عبيد على واقعة اختطاف محاسب مصري يدعى "صادق رولى" الذي يعمل لدى شركة صباح إخوان للإنتاج في لبنان أثناء تصوير مسلسل "بطلوع الروح".

وشاركت نبيلة عبيد، صورة لـ صادق رولي، عبر حسابها الشخصي بـ "إنستجرام" وعلقت قائلة: "صاحب الصورة هو الأخ صادق رولي المحاسب في شركة الأستاذ صادق الصباح المنتجة لمسلسل بطلوع الروح.. اللي تعرض للخطف على يد مجهولين أثناء تواجده في أحد مناطق التصوير البعيدة عن مدينة بيروت ومازال مصيره مجهولًا إلى الآن".

وتابعت: "أنا اتعاملت معاه شخصيا وعرفته كويس أثناء تصوير مسلسل سكر زيادة، شخص طيب القلب وأمين ومخلص لعمله وللشركة التي يعمل بها ولصاحب الشركة.. يارب ترجع بالسلامة يا صادق لبيتك وعيلتك وأتمنى من كل الناس دعوة من القلب لعلها تكون ساعة استجابة في هذه الأيام المباركة".



وتعود تفاصيل هذا الحادث إلى قيام مسلحون في مدينة "بعلبك" باعتراض سيارة ماركة كيا، يستقلها فريق مسلسل "بطلوع الروح" حيث نجحوا في اختطاف المحاسب صادق رولي، وذلك بسيارة رباعية الدفع وأطلقوا النار باتجاه السيارة وأجبروا سائقها على التوقف، ونجح شخصًا أخر يدعى غبريال رميا في الفرار، والذي نقل إلى قسم شرطة بلدة "الطيبة" لإجراء تحقيق معه، لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وكانت قد أصدرت شركة صباح إخوان "Cedars Art Production" المنتجة لمسلسل "بطلوع الروح"، أمس بيانًا رسميًا حول الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد باختطاف أحد طاقم عمل المسلسل أثناء تواجده في لبنان لتصوير مشاهده هناك، وجاء ذلك تزامنًا مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

وجاء في البيان التي نشرته الشركة عبر حسابها بموقع "تويتر"، كالآتي: "بعد التداول بخطف الممثل المصري أحمد السعدني عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان أن السعدني بألف خير والخبر عار من الصحة، إذ أن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل (بطلوع الروح) الرمضاني".

وأضافت الشركة في بيانها: "وتؤكد الشركة أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية".

"بطلوع الروح" بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.