Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد سامي: مي عمر طبخت لي ست مرات فقط في 11 سنة زواج

 كتب:  مؤمن نصر
 
محمد سامي: مي عمر طبخت لي ست مرات فقط في 11 سنة زواج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت النجمة مي عمر محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية"، الذي يعرض على قناة mbc مصر، وتحدثت فيه عن حياتها الفنية والشخصية أيضاً.

وأثار تصريح زوجها المخرج محمد سامي خلال مداخلته الهاتفية، الكثير من الجدل، حيث أنه كشف أن مي عمر "طبخت" له ست مرات فقط طوال 11 عاما وهي فترة زواجهما، وأوضح أنها طباخة ماهرة ولكنها لا تجد الوقت الكافي للطبخ.

وأكد أنه يعشق طعم الأكل الذي تحضره، قائلاً: "أحلى ست مرات كلنا فيهم كانت من إيديها".

وقال محمد سامي عن مسلسل "رانيا وسكينة": "لم أقرأ السيناريو الخاص به رغم أننا تعودنا على أن نأخذ أراء بعضنا البعض في الأعمال الفنية التي تعرض علينا، ولكن تلك المرة شاهد العمل لأول مرة على الشاشة مثلي مثل الجمهور، واستمتعت به كثيراً، خصوصاً أن الكوميديا فيه حقيقية وليست مصنوعة بـ"استظراف"، كما أنني شجعت مي على تقديم العمل لأنني أثق في المخرجة شيرين عادل، وكل فريق العمل رائع ومميز".

كما تحدثت مي عمر عن مسلسل "رانيا وسكينة" الذي عرض بموسم رمضان الماضي وشاركها بطولته النجمة روبي، وكشفت عن حقيقة وجود جزء ثان من العمل خصوصاً أن نهايته كانت مفتوحة، قالت مي: "لسة هنشوف، أنا عن نفسي لا أحب فكرة الأجزاء.

الجدير بالذكر أن مسلسل "رانيا وسكينة" بطولة روبي وتقوم بتجسيد دور سكينة، ومي عمر في دور رانيا، وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، وهو من تأليف محمد صلاح العزاب ومن إخراج شرين عادل.