Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نور الغندور من شارع الهرم إلى الهضبة

 كتب:  شروق خالد
 
نور الغندور من شارع الهرم إلى الهضبة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرصت الفنانة المصرية نور الغندور، المقيمة في الكويت على مشاركة متابعيها صورًا جديدة لها، برفقة الهضبة عمرو دياب، وذلك أثناء تواجدهم أمس بـ"ممشى أهل مصر" على ضفاف نهر النيل، وتفاعل معاها عدد كبير من محبيها فور نشرها لتلك الصور عبر حسابها الشخصي بـ"إنستجرام".

واكتفت "نور" بطلة المسلسل الخليجي "من شارع الهرم إلى" بوضع ايموشن "قلب" دون كتابة أي تعليق على الصور التي تجمعها بالهضبة.



كما شاركت الإعلامية اللامعة بوسي شلبى صورة جمعتها بنور الغندور عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "كريمة الخليج نورتي مصر نجمة مسلسل شارع الهرم حقق نجاح كبير وعامل جدل في الخليج انتظرونا".

لترد "نور" عليها: "حبيبتي يا بوسي".

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا في الحفل الإعلامية بوسي شلبي وبشرى ودارين حداد وشريف رمزي وغيرهم.

يذكر أن، شركة شركة Eagle Films Production، قد أعلنت منذ أيام عن انضمام الفنانة نور الغندور لفريق عمل مسلسل "كواليس".

ويذكر أن، الفنانة نور الغندور قد شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل "من شارع الهرم إلى" الذي يضم نخبة من نجوم الخليج منهم: هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين، والعمل من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

وكان قد أثار مسلسل "من شارع الهرم إلى" جدلا واسعا بعد انطلاق عرضه في رمضان الماضي، وذلك بمصر والخليج، حيث اعترض المصريون على اسم العمل والذي اعتبروا إساءة للمرأة المصرية وإظهارها بشكل غير لائق بسبب قصته التي تدور حول راقصة مصرية من شارع الهرم، تدخل في حياة أسرة خليجية وتقلب حياتهم رأسا على عقب.

بينما تقدم عدد من الكويتيين ببلاغات ضد العمل بسبب تطرقه لقضايا مثيرة منها الخيانة الزوجية وجرائم الشرف بطريقة اعتبروها مخالفة للمجتمع الكويتي المحافظ وطالبوا بوقفه.