Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيكو ينفصل عن هشام ماجد في السينما بسبب «ابن الحاج أحمد»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
شيكو ينفصل عن هشام ماجد في السينما بسبب «ابن الحاج أحمد»
شيكو وهشام ماجد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يخوض النجم شيكو، أولى تجاربه السينمائية بعيدا عن هشام ماجد، بعدما اشتهرا الثنائي كدويتو فني من خلال السينما والتلفزيون، حيث قرر الأول تجربة العمل بمفرده ليثبت نفسه في البطولة المطلقة، بعدما نجح الأخير أيضا في ذلك.

واستقر شيكو، على فيلم "ابن الحاج أحمد" ليكون أولى خطواته مع البطولة المطلقة، حيث بدأ جلسات عمل مكثفة  مع مخرج العمل معتز التونى في الفترة الحالية للاتفاق على التفاصيل النهائية لفيلم الذى يعود به للسينمائية بشكل عام بعد غياب عامين منذ أن قدم فيلم "عفريت ترانزيت " عام 2020.

وكان قد اقتصر ظهور شيكو سينمائيا خلال العامين الأخيرين كضيف شرف فى عدد من الأفلام أبرزها "العنكبوت" مع أحمد السقا و"واحد تانى " مع أحمد حلمى .

وتدور أحداث فيلم "ابن الحاج أحمد" فى إطار كوميدى تشويقى، وجار حاليا التعاقد مع أبطاله، استعدادا لتحديد موعد انطلاق تصويره، ليكون جاهزا للعرض قريبا.

ومن ناحية أخرى، يستعد شيكو لتصوير الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة"، الذى يجمعه بصديق مشواره الفني هشام ماجد، وذلك بعدما حقق العمل نجاحا كبيرا عند عرض أجزائه الثلاثة على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويشارك فى بطولة المسلسل إلى جانب شيكو، وهشام ماجد، كل من مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحى، محمود حافظ، سامى مغاورى، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، حسام داغر، محمد عمرو الليثى، وغيرهم من النجوم، والعمل من سيناريو وحوار أحمد سعد والى، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادى أبو السعود،  وإخراج معتز التونى.