Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عاصم مرعي: سعيد بعودتي لمنتخب مصر بعد غياب 4 سنوات| فيديو

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
عاصم مرعي: سعيد بعودتي لمنتخب مصر بعد غياب 4 سنوات| فيديو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث عاصم مرعي، لاعب منتخب مصر لكرة السلة، عن عودته لصفوف الفراعنة بعد غياب 4 سنوات، للاستعداد للمشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2023.

وقال عاصم مرعي، في تصريحات لموقع اتحاد السلة: "سعيد بالعودة لصفوف المنتخب المصري بعد غياب لمدة 4 سنوات، التواجد في المنتخب مع زملائي".

وأضاف: "سعيد بتمثيل وتشريف بلدي من جديد، بسبب ظروف خارجة عن إرادتي كنت بعيد عن المنتخب خلال السنوات الأربعة الأخيرة".

">

وتابع: "المنتخب الحالي جيد وأثق في قدراته، لدينا لاعبين كبار يمنحون الثقة لباقي الفريق مثل عمرو الجندي وإيهاب أمين وغيرهم، جميعنا نعمل لهدف واحد وسنصل إليه بإذن الله".

وواصل: "لو بذلنا كل ما نملك من مجهود بنسبة 100% سنحقق هدفنا وسنصل إلى كأس العالم، هذه المجموعة من اللاعبين مميزة مع جهاز فني يقوم بدوره بالكامل، كل فرد له دور ولا يوجد فرد واحد سيقود المجموعة بمفرده لتحقيق أهدافنا".

واختتم تصريحاته: "إن شاء الله قادرين على إسعاد الجماهير ونعدهم ببذل كامل مجهودنا بنسبة 100% ونتمنى حضورهم المباريات ودعمنا".

وتقام المرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم، في صالة برج العرب بالإسكندرية في الأول من شهر يوليو القادم، ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم رفقة كل من: السنغال، كينيا، والكونغو الديمقراطية.