Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حزب العدل يشيد بقرار العفو الرئاسي الجديد

 كتب:  تريزة شنودة
 
حزب العدل يشيد بقرار العفو الرئاسي الجديد
حزب العدل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن حزب العدل عن ترحيبه بالقرار الجمهوري رقم  ٣٢٩ لسنة ٢٠٢٢، والذي أصدره السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أمس الجمعة الموافق 29 يوليو 2022، بالعفو عن عدد من الصادر ضدهم أحكام قضائية نهائية.

إشادة بقرار العفو الرئاسي

وأضاف حزب العدل، في بيانه الصادر اليوم: "نشيد بقرار العفو الرئاسي لأنه يسهم في تهيئة الأجواء للحوار الوطني؛ ونشد على أيدي القيادة السياسية في مسعاها لتهيئة مناخ سياسي أكثر رحابة من خلال حل ملف المحبوسين والمحكوم عليهم على ذمة قضايا رأي، بما يتواكب مع ما يتطلع له المصريون في الجمهورية الجديدة القائمة على العدل والمساواة وحرية الرأي ، وحفظ الله مصر وشعبها".

في سياق متصل بالأحزاب هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، جموع المواطنين المصريين والقيادة السياسية بالعام الهجري الجديد.


وعبر حزب «المصريين الأحرار» عن سعادته بصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم ٣٢٩ بالعفو عن عدد من الصادر ضدهم أحكام نهائية تزامناً مع استقبال العام الهجرى الجديد.

وقال الدكتور عصام خليل ، في بيان صحفي، إن القيادة المصرية رغم كافة التحديات التي يعيشها العالم أجمع ووسط الظروف المحيطة إلا أنها لاتعيق الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الإهتمام بكل صغيرة وكبيرة تهم المواطنين والوطن.