Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نتيجة مباراة الأهلي وفاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022.. الشوط الأول

 كتب:  محمد الهادي
 
نتيجة مباراة الأهلي وفاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022.. الشوط الأول
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعرض موقع العاصمة خلال السطور التالية نتيجة مباراة الأهلي وفاركو اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 في الشوط الأول الذي انتهى بدون أهداف والتي تجمعهما حاليا على ملعب الأهلي وي السلام ضمن ‏منافسات الجولة الثامنة والعشرين، بمسابقة الدوري الممتاز. 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم– أيمن أشرف- رامي ربيعة - علي معلول.

خط الوسط :أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – لويس ميكيسوني – زياد طارق
خط الهجوم : حسام حسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي - وليد سليمان – محمد محمود - محمود متولي - محمود وحيد - بيرسي تاو - محمد فخري ‏- محمد عبد المنعم – محمد أشرف.

نتيجة مباراة الأهلي وفاركو

انطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على استاد الأهلي ‏we‏ السلام ضمن ‏منافسات الجولة الثامنة والعشرين في بطولة الدوري ‏الممتاز وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.‏

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

تذاع المباراة حاليا على فضائية أون تايم سبورت، مع وجود ستوديو يضم مجموعة من كوكبة الرياضة، كونها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

نتيجة لقاء الدور الأول بين الفريقين

وكانت نتيجة مباراة الأهلي وفاركو في الدور الأول فوز القلعة الحمراء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشرة للمسابقة باستاد الإسكندرية,.

سجل رباعية الأهلي؛ مجدى أفشة (هدفين) ومحمد شريف وحسين الشحات ولكل منهما هدف، وسجل أحمد إبراهيم الصغيري هدف فاركو الوحيد.

طاقم حكام الأهلي وفاركو بالدوري

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفاركو، حيث تم اختيار أحمد الغندور حكمًا للساحة، ويعاونه كل من أحمد حسام طه وهاني عبد الفتاح مساعدين، ومبروك نبيل حكم رابع، بينما يتواجد على تقنية الفيديو كلا من محمود عاشور وأسامة السيد.

موقف الأهلي وفاركو في جدول المسابقة

يحتل فريق النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة، فيما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة.

هدف الأهلي من مواجهة فاركو

يدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل السلبي مع المقاولون العرب في الجولة الأخيرة للمسابقة.

في المقابل تعرض فاركو للهزيمة من طلائع الجيش بهدف دون رد في نفس الجولة.

اقرأ أيضا: الأهلي يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات على حساب فاركو