Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إحالة 7 عاملين بمراكز الشباب بالقليوبية للتحقيق بعد تغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية 

 كتب:  باسل محمد
 
إحالة 7 عاملين بمراكز الشباب بالقليوبية للتحقيق بعد تغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية 
الشباب والرياضة بالقليوبية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية ومحمد إمام من العاملين بالإدارة بمتابعة مقر إداره شباب طوخ وبعض مراكز الشباب الواقعه بنطاق إدارتي طوخ وبنها.

حيث تمت متابعة مقر إدارة شباب طوخ للتأكد من مدى التزام العاملين بالحضور وجدية سير العمل بها وتبين أن الإدارة مفتوحة وتمارس مهامها في ظل غياب عدد من العاملين بها. 

كما شملت المتابعة مراكز شباب منية السباع ونقباس وسندنهور وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل، كما تمت متابعة مركز شباب جزيرة بلى وكفر الشيخ إبراهيم وتبين أنهما مفتوحين في ظل غياب بعض العاملين بها، وعزبة رشيد وكفر الحصة مغلقين فى اوقات العمل الرسمية.

وفى إدارة شباب طوخ تمت متابعة مركز شباب السيفا وبرشوم الصغرى وبرشوم الكبرى وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل، أما مركز شباب كفر الفقهاء مفتوح في ظل غياب بعض العاملين به ومركز شباب كفر عابد والصالحية مغلقين في أوقات العمل الرسمية وأوصت اللجنة مراكز الشباب باستخراج الإيصال الخاص بإيجار الملعب قبل ممارسه النشاط عليه.

والالتزام بمواعيد فتح وغلق المراكز، كما أمر الصبروط بإحالة العاملين المتغيبين عن العمل في الأوقات الرسمية للشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك مؤكدا استمرار حملات المتابعة الميدانية لمراكز الشباب والهيئات وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية لمراكز الشباب وتحقيق انضباط العاملين والتأكد من تقديم خدمات مرتكز الشباب لروادها.