Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد بداية عرض مسلسل هاوس أوف دراجون 2022

 كتب:  منى صموئيل
 
موعد بداية عرض مسلسل هاوس أوف دراجون 2022
مسلسل هاوس أوف دراجون
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يفصلنا عن انطلاق الموسم الأول من المسلسل العالمي House of the Dragon ساعات قليلة، والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الشهير Game Of Thronesومقرر عرضه عبر شبكة HBO الأمريكية، بالإضافة إلى قناة OSN مسلسلات فرست HD الفضائية المشفرة.

 

موعد عرض مسلسل هاوس أوف دراجون 2022

وأعلنت شبكة HBO بشكل رسمي عن طرح أولى حلقات المسلسل بداية من يوم 21 أغسطس الجاري، وهو ما أكده التقرير الذي تم نشره على موقع "tvseriesfinale".

احداث مسلسل هاوس اوف دراجون 2022

وتدور أحداث مسلسل هاوس أوف دراجون 2022،  وهو القصة المستوحاة من كتاب "Fire & Blood" للمؤلف جورج آر مارتن، وقد  شارك المؤلف انطباعاته الأولى عن سلسلة مسلسلات House Of The Dragon، من خلال العديد من الكتابات في مدونته الشخصية، حيث ذكر مارتن أن هذا المسلسل يجب أن يكون على رأس قائمة أهم المسلسلات لعام 2022، وفقا للتقرير الذى تم نشره على موقع "nme".

 

انطباعات مخرج مسلسل House Of Dragon

واستكمل مارتن قوله أنا بالتأكيد أعرف الكثير من الأحداث التي ستراها في المسلسل، فأنا من كتبه، كما أنني رأيت مقطعًا تقريبيًا من الحلقة الأولى، وأحببته كثيرا، ولكني شعرت أنه قوي، مظلم، وعميق، ولكن بالطريقة التي يفضلها خيالي.

 

وأنهى مارتن انطباعاته عندما قال: إن طاقم الممثلين ومن هم خلف الكاميرات يقومون حقاً بعمل رائع، كما هو الحال مع Game Of Thrones، ولن يعرف الكثير من المشاهدين الممثلين الجدد، لكني أعتقد أنهم سيقعون في حب الكثير منهم، وبالتالي أعتقد أن عائلة Targaryens في أيد أمينة.

 

تفاصيل مسلسل هاوس أوف دراجون

وتدور أحداث مسلسل هاوس اوف دراجون 2022 حول عائلة تسمى تارجارين، وهي واحدة من أقوى وأشهر العائلات في تاريخ ويستروس، وقد تم سقوطهم من كرسي الحكم منذ ثلاث قرون.

 

 يشارك في المسلسل كل من:

مات سميث Matt Smith.

أوليفيا كوك Olivia Cook.

إيما دارسي Emma Darcy.

بادي كونسيدن Buddy Considine.

فابين فرانكل Fabin Frankl.

سونويا ميزونو Sonoya Mizuno.

رايس إيفانز Rice Evans.

ستيف توساينت Steve Tosaint.