Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ياسمين رئيس تظهر بـ«وجهين» في دراما رمضان 2023

 كتب:  مؤمن نصر
 
ياسمين رئيس تظهر بـ«وجهين» في دراما رمضان 2023
ياسمين رئيس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعاقدت النجمة ياسمين رئيس على مسلسل "ألف ليلة وليلة"، والذي يحمل بطولته النجم ياسر جلال، ويتم التحضير له حاليًا ليعرض في موسم رمضان 2023، وستجسد ياسمين خلاله شخصية "شهرزاد"، ويتم حاليًا اختيار باقي أبطال العمل.

وهذا العمل ليس الوحيد لـ ياسمين رئيس في دراما رمضان 2023، حيث أنها استقرت على المشاركة في بطولة مسلسل "بابا المجال" مع النجم مصطفى شعبان، لتنافس ياسمين بذلك على مسلسلين في دراما رمضان 2023.

مسلسل "ألف ليلة وليلة" من إنتاج ميديا هب – سعدي جوهر – وشركة أروما، ومن المقرر الكشف عن باقي طاقم العمل خلال الفترة القادمة.

ويشارك ياسمين رئيس ومصطفى شعبان في بطولة مسلسل "بابا المجال"، كل من سوسن بدر ورياض الخولي وباسم سمرة ومحمود حافظ وأحمد كشك ومحمد رضوان وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

من ناحية أخرى، تنتظر ياسمين رئيس طرح فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "أنا لحبيبي"، والذي تتصدر بطولته، ويشاركها فيه كل من محمد الشرنوبي وكريم فهمي وسوسن بدر وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي.

كما طرح لها مؤخراً فيلم "خطة مازنجر"، في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.